تقرير نحنا

تقرير نحنا – خمسة أسباب لتفوق الهيبة جبل على باقي الأجزاء من الهيبة

موسى عبداللهنحنا: يلقى الجزء الخامس والأخير من مسلسلالهيبةبعنوانالهيبة جبلأصداءاً ايجابية بين الجمهور اللبناني والسوري والعربي، وسط إجماع على تفوق الجزء الأخير على باقي الأجزاء.

لا شك في أنالهيبة جبلمختلف عن الأجزاء السابقة من المُسلسل الذي يحظى بجماهيرية واسعة بين الجمهور العربي، ويعود تفوق الجزء الأخير منالهيبةلعدة أسباب:

١حبكة الجزء الخامس جعلت الجمهور ينسى الأجزاء الماضية، وكأنالهيبة الجبللا علاقة له بالقديم، ومن يُتابعه ليس بحاجة لمعرفةالأجزاء الماضية، اذ يُعتبر هذا الجزء قائم بذاته دون ربطه بالسابق.

٢جودة الإخراج والصورة، اذ بدا واضحاً التقدم والتطور في العمل الإخراجي، حيث الصورة النظيفة والمتناسقة تماماً مع أحداث المسلسل، الألوان صحيحة، الاضاءة لا غبار عليها.

٣الابتعاد عن المماطلة في الأحداث، اذ تتسارع الأحداث في كل حلقة، ما جعل المشاهد يترقب حلقاتالهيبة الجبلبفارغ الصبر.

٤ثبات الأداء لأبرز نجوم المسلسل ما شكل اضافة قوية للجزء الأخيرالهيبة جبل، اضافة الى ادخال بعض العناصر التي شكلت مفاجأة في الأداء مثل ايميه صياح، اضافة الى شخصية عبد المنعم عمايري التي ساهمت برفع جماهيرية المسلسل.

٥قيمة تيم حسن وأداءه ومصطلحاته، اذ يُعتبر تيم حسن النقطة المرجعية والوحيدة في مختلف أجزاءالهيبة، ولكنه فيالهيبة جبلهو الجبل الحقيقي لنجاح الجزء ونقله من مكان الى آخر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى