اخبار

أحمد حلمي يستذكر والده ويوجه رسالة ل محمد رمضان

نحنا: إستذكر الممثل المصري أحمد حلمي والده الراحل محمد حلمي الذي فارق الحياة قبل سنوات، ونشر حلمي عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي انستغرام صورة والده، وعلق على الصورة بكلمات مؤثرة قائلاً “أبي العزيز، هل تراني كما أراك دوماً في منامي، سنوات مرت على وفاتك ولكني ما زلت أسمع ضحكتك تجوب أرجاء المكان، وحشتني جداً يا والدي”.

من جهة ثانية، وجه أحمد حلمي عبر صفحته الرسمية على الفيسبوك رسالة أكد خلالها على أنه لم يقصد من خلال صورته التي نشرها على الفيسبوك أثناء قيادته سيارة “الميني” التي استخدمها في فيلم “ظرف طارق” قبل سنوات الممثل المصري محمد رمضان، حيث أثارت الصورة جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الإجتماعي، وإعتبرها البعض على أنها رد غير مباشر على محمد رمضان، وقال حلمي في رسالته:

” اعزائي الكرام .. 
توضيح بسيط وسريع بخصوص ما حدث بعد نشر الصوره بتاعتي وانا راكب العربيه الميني القديمه اللي كانت معايا في فيلم ظرف طارق .. و اللي الناس فهمت انها بغرض اني بوجهه رساله لزميلي الفنان “محمد رمضان” وهذا ما احزني كثيرا

يا جماعه انا لو عايز اوجهه رساله لاي حد اعرفه كويس او حتي معرفوش مش هاعمل كده علي مواقع التواصل الاجتماعي .. لاني عمري ما عملت كده ابدا لاني ببساطه ممكن ابعتله رساله علي موبيله او هاكلمه في التليفون .

اما الكلام اللي كان مكتوب تحت الصوره اللي كتير من الناس معرفش ازااااااااي بجد فسروه بالطريقه دي مع انه فعلا مايخصش حد خالص غير واحد صاحبي هو الوحيد اللي هايفهمه لاني قايله بسبب موقف طريف حصل معانا و ليه علاقه بالعربيه الميني .. علشان كده نهيت الكلام المكتوب بـ ” ده كلام في سرك ….. ششش”

زميلي العزيز ” محمد رمضان ” … ربنا معاك و يوفقك دايما و تحقق كل اللي نفسك فيه في حياتك الفنيه ..”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى