تقرير نحنا

تقرير نحنا – لايف ستايلز ستوديوز تتصدر المشهد الفني للعام ٢٠٢٢

موسى عبداللهنحنا: يُعتبر العام الحالي ٢٠٢٢ من الأعوام المُميزة بالنسبة لشركة لايف ستايلز ستوديوز، حيث طرحت عبر قناتها الرسمية على اليوتيوب ٤٧ عمل غنائي مُصورفيديو كليبلنخبة من الفنانين العرب.

تميزت إنتاجات لايف ستايلز ستوديوز للعام 20٢٢ بالتنوع الموسيقي، حيث تنوعت بين الأعمال الغنائية الدرامية والرومنسية والإيقاعية والشعبية، وتنوعت أيضاً على صعيد اللهجات بين اللبناني والمصري والجزائري والمغربي والخليجي.

وتعاونت لايف ستايلز ستوديوز مع نجوم من مختلف الجنسيات العربية، ومختلف الفئات، حيث تعاونت مع نجوم من الصف الأول والثاني، كما وضعت ثقتها بمواهب غنائية جديدة.

وتعاونت لايف ستايلز ستوديوز على صعيد الإخراج مع مجموعة من أبرز المُخرجين في الوطن العربي. كما وتعاونت مع نخبة من الشعراء والملحنين العرب، اضافة الى الأسماء الجديدة على صعيد الكلمة واللحن.

من ناحية الإنتاجات الغنائية المصورة، لم تقوم أي شركة إنتاج بالوطن العربي بتصوير أغنيات نجومها كما فعلت لايف ستايلز ستوديوز التي صورت جميع إنتاجاتها الغنائية للعام الحالي ٢٠٢٢.

وبلغ عدد مشاهدات الأغنيات التي طرحتها لايف ستايلز ستوديوز في العام ٢٠٢٢ نحو ١١٠ مليون مشاهدة عبر قناة الشركة على اليوتيوب.

وتستعد لايف ستايلز ستوديوز لوداع العام ٢٠٢٢ بعمل غنائي بعنوانهقولك سرللفنان المصري الشاب زين، وبهذا تكون قط طرحت ٤٨ عمل غنائي على طريقة الفيديو كليب للتصدر المشهد الفني كواحدة من أقوى وأبرز شركات الإنتاج في الوطن العربي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى