تقرير نحنا

تقرير نحنا – “حالة قلبي” ل عاصي الحلاني حالة خاصة

موسى عبداللهنحنا: تُعتبر أغنية النجم اللبناني عاصي الحلانيحالة قلبي، من الأعمال الغنائية المميزة التي صدرت عام 2008 ضمن البومهيمكنمن انتاج شركة روتانا.

أغنيةحالة قلبيمن كلمات نزار فرنسيس والحان عاصي الحلاني وتوزيع طوني سابا، وجاءت باللهجة البدوية التي لطالما أبدع الحلاني بتقديمها، وحملت نقلة نوعية في مسيرة عاصي اللحنية.

حققت أغنيةحالة قلبينجاحاً متقطع النظير عام 2008، حيث احتل فيديو كليب الأغنية من اخراج عادل سرحان، المراكز الأولى ضمن سباق الأغنيات عبر الفضائيات العربية، اذ يُعتبر الكليب من أفضل الكليبات على الإطلاق، من حيث القصة والأداء التمثيلي المميز لكل من الحلاني والممثلة السورية هبة نور.

على صعيد الأوديو، شكلت الأغنية علامة فارقة في مسيرة عاصي، حيث العُمق الإستراتيجي في اللحن الذي كرس مسيرة عاصي حينها في مجال التلحين، واثبات قدراته على أنه من أفضل الملحنين في لبنان والعالم العربي.

بعد مرور 15 عام على صدورها، حافظت أغنيةحالة قلبيعلى مكانتها ضمن أغنيات الحلاني، وتُعتبر واحدة من أكثر الأغنيات التي يطلبها الجمهور خلال حفلاته، اضافة الى أنها تحمل مكانة خاصة في قلب عاصي الذي يضعها ضمن الأغنيات المميزة في مشواره الفني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى