حصري نحنا

خاص نحنا – أحلام الشامسي لا تعرف التمثيل وما في قلبها على لسانها.. تعرفوا على شخصيتها أكثر

موسى عبدالله – نحنا: لا شك في أن النجمة الإماراتية أحلام الشامسي من الشخصيات الفنية المميزة التي تحظى بإهتمام ومتابعة على مواقع التواصل الإجتماعي نظراً لما حققته من نجاحات منذ دخولها عالم النجومية منذ سنوات، ودائماً ما تكون حديث الناس نظراً لأهميتها الفنية من جهة وشخصيتها الخاصة من جهة ثانية، ولا شك في أن الجمهور يجهل العمق في شخصية أحلام لأن لكل فنان جوانب غامضة في شخصيته يدركها خبراء علم النفس ولغة الجسد.

ضمن سلسلة قراءة وتفسير لغة الجسد وتغريدات وحركات الفنانين العرب، يكشف اخصائي علم النفس ولغة الجسد وائل حداد لموقع نحنا عن أن فنانة العرب أحلام تتصرف بطبيعتها وعفويتها دون اللجوء الى التمثيل أو إفتعال الحركات من أجل لفت الإنتباه، وتدل تصرفاتها على الثقة الكبيرة التي تتمتع بها مهما حاول الأخرون التأثير عليها.

يكشف وائل حداد ل نحنا، أن أحلام تتمتع بمناعة كبيرة ضد الأخرين، وما يعُيب شخصيتها في بعض الأحيان هو التسرع بردة الفعل والغضب من بعض الأمور البسيطة، وتدل ردة الفعل السريعة والغضب من الأشياء البسيطة على طيبة القلب، وليس دائماً ما تكون طيبة القلب أمراً جيداً، وعلى أحلام أن تُخفف من طيبة قلبها.

يعتبر وائل حداد أن ما في قلب أحلام على لسانها، شخصية لا تعرف معنى المجاملة، شخصية صريحة حتى لو أن صراحتها قد تؤذي مشاعر الأخرين إلا أنها لا تعرف أن تتلون ولا تختبئ خلف المجاملات، ويسبب لها هذا الأمر بعض المشاكل، وعلى الرغم من تلك المشاكل التي قد تعترضها نتيجة صراحتها إلا أنها سعيدة بالصراحة لأن من يمتلك صفة الصراحة لا يعرف معنى الكذب.

يؤكد وائل حداد ل نحنا على أن أحلام إنسانة عاطفية جدا، متعلقة الى أبعد الحدود بأسرتها، تخاف على أبناءها وزوجها كثيرا، وأكثر ما يشغل بالها هو أسرتها، ويعتبر أن أحلام من الشخصيات الذكية، تمتلك ذكاءاً كبيراً وتحرص على فنها وعملها بشكل لا يُصدق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى