اخبار

هل توافق إدارة برشلونة على طلب يارا؟

موسى عبدالله – نحنا: دائماً ما تكون سوق الإنتقالات الصيفية في أوروبا حديث جمهور كرة القدم في كافة أنحاء العالم، إذ تزداد الأحاديث عن أبرز الإنتقالات التي تقوم بها كبار الأندية الأوروبية مثل ريال مدريد وبرشلونة الإسبانيين نتيجة المنافسة الشرسة بينهما.

قبل نحو شهرين على إنطلاق “الميركاتو” الصيفي في أوروبا بدأ الحديث عن خطط نادي برشلونة للتعاقدات مع لاعبين جدد خاصة وأن الفريق بحاجة ماسة الى مواهب جديدة نتيجة ضعف الإحتياط في الفريق الكتالوني وعدم إثبات بعض اللاعبين جداراتهم خلال الموسم الحالي، ومن أبرز اللاعبين الذي تدور الأحاديث عن إنتقالهم الى البلوجرانا الجزائري رياض محرز جناح فريق ليستر سيتي الإنكليزي.

في هذا السياق، دخلت النجمة اللبنانية يارا الى صفوف المطالبين بإنتقال رياض محرز الى فريقها المفضل برشلونة الإسباني، وقالت في تغريدة لها عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي تويتر “رياض محرز والبرسا والحب وال MSN يا سلام الله الله هال هايل بالزاف”، وطالبت في تغريدة أخرى بإنتقال محرز للبرشا “نريد رياض محرز في برشلونة” وقامت بمشاركة تغريدتها مع حساب رياض محرز على تويتر وحساب نادي برشلونة.

هل ينتقل رياض محرز الى برشلونة وتوافق إدارة النادي الكتالوني على رغبة يارا وعشاق فريق برشلونة؟ ويكون شريك الثلاثي ميسي وسواريز ونيمار.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى