NE7NA BN7KI

نحنا بنحكي – رامي عياش ونجله.. من شابه أباه ما ظلم

موسى عبداللهنحنا: يُقال بأنالإبن سر أبيه، ويُقال في قولٍ أخرالآباء رجال تجرّأوا على وضع آمال العالم وأحلامه بين أيدي أطفالهم، ولا يختلف إثنان على أن قيمة سند الأب لا ثمن لها.

تختصر هذه الأقوال علاقة النجم اللبناني رامي عياش بنجلهأرام، اذ يتعامل معه تحت شعاراذا كبر إبنك خاويهويُطبق حرفياً كل حرف في هذا المثال الشعبي الذي يشير الى أهمية العلاقة بين الأب وإبنه.

نشر رامي عياش قبل ساعات عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي إنستغرام فيديو جمعه بنجلهأرام، حيث قضى الإثنان يوم جبلي بإمتياز، وأظهر الفيديو بشكل مباشر وغير مباشر القيم التي يعمل رامي على غرسها في إبنه، وعمله على تربيته ونشأته وفقاً للعادات والتقاليد الجبلية التي تعمل منه رجل.

من يُتابع علاقة رامي عياش بنجله ونظرته الخاصة في التربية يُدرك جيداً أن رامي يتطلع الى أن يكون نجله عوناً للآخرين، يكتسب القيم الإنسانية منذ مرحلة الطفولة، يُنمي به كل التقاليد التي تساهم في نشأة رجل صالح لأهله وللمجتمع.

يُقال بأن الأب يحب بحكمة، وهذا ما يظهر على رامي عياش الذي يتصرف ويتعامل مع إبنهأرامبحكمة من أجل نشأة رجل حكيم يكون سر أبيه وكما يُقالمن شابه أباه ما ظلم“.

https://www.instagram.com/reel/CpIqUWeAPFC/?igshid=YmMyMTA2M2Y=

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى