اخبار

بالصور – فارس كرم يقلب الموازين في أقوى حفلات مهرجان جرش

عن المكتب الإعلامي – نحنا: موعد جديد ضربه النجم اللبناني فارس كرم مع التميّز والتأّلق في ليلة رائعة من ليالي مهرجان جرش الدولي، فنجم الأغنية اللبنانية الذي سجّل محطات كثيرة مع النجاح في أهم المهرجانات العربية عاد وأطلّ على محبيه في ليلة وصفت بأهم وأضخم ليالي هذا المهرجان العربي العريق.

وصل فارس الى المملكة الأردنية الهاشمية فاستقبله محبوه بكثير من الحب والشوق، ومن لحظة هبوط الطائرة في مطار الملكة علياء الدولي بدأ بالتقاط الصور التذكارية مع معجبيه وهو النجم الذي يتمتّع بقاعدة شعبية ضخمة في الأردن فرضته أحد أبرز نجوم مهرجاناتها وحفلاتها.

مشهديّة رائعة سجّلها الجمهور الأردني مع فارس كرم على المسرح الجنوبي عندما غنى ورقص ودبك وردد أجمل أغنياته وتمايل مع قديمه وجديده مثل “التنورة”، “بلا حب وبلا بطيخ”، “العكازة”، “عالطيّب”، “شارع الحمرا”، “دادي”، “تنبك معسّل”، “فوق المتر وسبعين” وغيرها من الاغنيات التي قدّمها فارس برفقة فرقته الموسيقية التي يقودها المايسترو ايلي العليا، أما “منمنم” فتفاعل معها الجمهور بطريقة لافتة.

الآلاف هتفوا باسم كرم الذي سجل نجاحا جديدا في المملكة الهاشمية، وخلال الحفل شكر الأردن وأهلها على حسن استقبالهم، متمنيا لهذه البلد الرائعة الأمن والسلام ولملكها عبدالله بن حسين نصره الله الصحة والخير والعمر الطويل. من جهته، كرّم مدير المهرجان الاستاذ محمد ابو سمّاقة فارس على المسرح وهنّأه على نجاحه المميز، وفي تصاريح اعلامية خاصة اعتبر ان اختيار كرم للمشاركة في الدورة الـ 32 من مهرجان جرش للثقافة والفنون كان على قدر التوقّعات من كافة النواحي، كما اعلن حفله على رأس قائمة الحفلات الناجحة جدا لهذا العام من حيث الحضور الذي غصّت به المدرّجات الأثرية ومن حيث التفاعل الجماهيري اللافت.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى