اخبار

بالصوت – عمار العزكي في أول أغنياته “حب العرب” يغني وطنه اليمن

موسى عبدالله – نحنا: لا يقاس النجاح على الصعيد الفني بالفوز بأحد ألقاب برامج المواهب، لأن الإنطلاقة الحقيقية تكون بعد البرنامج. كثيرون من نالوا الألقاب ولم يقدموا أي عمل فني يليق باللقب الذي فازوا به، لأن عوامل النجاح لم تكتب لهم ولم يحالفهم الحظ في إختيار الأغنيات التي تتناسب مع قدراتهم الصوتية.

من الفنانين الذين لم يحالفهم الحظ بالفوز في لقب “آراب أيدول” الفنان اليمني عمار العزكي الذي وصل الى الحلقة الأخيرة من “آراب أيدول” بموسمه الرابع، ولكن لم يشكل له اللقب أي عقدة فنية ناقصة لأنه مدرك بأن المشوار الحقيقي نحو النجومية الكبرى يكون بعد البرنامج، وهذا ما يسعى اليه حالياً من أجل إثبات الذات وتقديم الأعمال الفنية التي تضعه في المقدمة.

بعد ترقب وإنتظار من جمهوره على مواقع التواصل الإجتماعي، أطلق عمار العزكي أولى أغنياته، وحملت الأغنية عنوان “حب العرب” من كلمات سلطان مجلي وألحان عادل عبدالله وتوزيع مهند خضر، والأغنية وطنية بأسوب طربي ورومنسي، حيث تغني العزكي في بلده اليمن الجريح الذي يعاني من حرب وإنقسامات منذ سنوات.

تميزت أغنية “حب العرب” بالموضوع الذي صاغه الشاعر بطريقة وطنية/ عاطفية مستخدماً تعابير الاشتياق للوطن والجمل التعبيرية التي تُعبر عن مشاعر الإنسان تجاه وطنه، وكان مميزاً الموال الذي بدأ بع عمار العزكي أغنية “حب الوطن” حيث أظهر قدرات صوته، أما اللحن فإنه طربي أظهر جمالية صوت عمار ومدى تمكنه من أداء اللون الطربي الذي تميز به أثناء مشاركته ضمن برنامج “آراب أيدول”، وأضاف التوزيع الموسيقي عمقاً وروحاً جميلة للأغنية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى