بالصور – نجوى كرم ملكة على عرش مهرجان موازين

img

موسى عبدالله – نحنا: يُقاس نجاح الفنان على أرض الميدان، والميدان هو المسرح الذي يقف عليه الفنان، ولا بد وأن تكون قاعة المسرح مكتظة بالجمهور كي يكون النجاح “معجون” بمحبة الناس الحقيقية على أرض الواقع.

لا شك في أن النجمة اللبنانية نجوى كرم من أقوى النجوم العرب وتعتبر نجمة الحفلات بإمتياز، وأرقام العام الماضي 2016 تؤكد على نجاحها وإحيائها أكثر من 20 حفل في رقم مخيف.

بعد نجاحات العام الماضي، بدأت شمس الأغنية اللبنانية بحصد النجاح في العام 2017 حيث أحيت مساء أمس الأربعاء حفل فني ضخم ضمن فعاليات مهرجان موازين في المغرب، حفل ملكي عنوانه نجوى والإبداع والجمهور ثالثهما، فقد غصت منصة النهضة بآلاف المحبين والعاشقين للأغنية اللبنانية وملكتها نجوى كرم، طوفان بشري حقيقي وليس افتراضي، تابع الحفل مباشرة لأن هكذا حفلات لا تفويتها، حفلات من الفن الخالص على نسق الذهب الخالص.

قدمت شمس الأغنية اللبنانية باقة منوعة من أجمل أغنياتها القديمة مع باقة من المواويل، وتمثلت المفاجأة بغنائها بعض من أغنيات ألبومها الجديد الذي لم يصدر بشكل رسمي، وردد الجمهور عن ظهر غيب أغنيات الألبوم التي غنتها نجوى في مشهد يؤكد على نجاح أغنيات ألبوم نجوى.

من المؤكد أن حفل نجوى كرم ضمن فعاليات مهرجان موازين بدورته السادسة عشر سوف يكون للتاريخ، وما حققته من نجاح ليس إلا من باب الإستمرارية والمثابرة والطموح نحو الأفضل.

الكاتب Ne7na Magazine

Ne7na Magazine

مواضيع متعلقة

اترك رداً