اخبار

بالفيديو – راغب علامة القيمة الثابتة في كليب أغنية “تركني لحالي”

موسى عبدالله – نحنا: يُعتبر النجم اللبناني راغب علامة من النجوم الذين حافظوا على جودة الصورة خلال أعمالهم الغنائية المصورة، ودائماً ما كان يسعى الى تقديم الأفضل والبحث عن المخرجين الذين يقدمون له الإضافة ويتركون بصمة في التعاون معه.

بعد إنتظار وترقب، أطلق السوبر ستار يوم أمس فيديو كليب أغنية “تركني لحالي” بالتزامن مع عيد ميلاده الخامس والخمسين، والأغنية من كلمات طوني أبي كرم والحان  kyriakos papadopoulos، وتوزيع ناصر الأسعد، وتعاون على صعيد الإخراج مع المخرج اليوناني Pickcodes.

ظهر راغب علامة في كليب “تركني لحالي” بصورة مفعمة بالشباب، رجل نشيط يمارس رياضة الجري صباحاً، في صورة مميزة تعكس روح الشباب ومدى تمسكه بالرياضة في حياته الحقيقية من أجل الحفاظ على لياقته، ويعتبر هذا درساً لكل شخص لأن الرياضة سر الشباب الدائم.

رسم المخرج خطوط القصة في الكليب من خلال تراكم المشاكل التي تحصل بين راغب وزوجته الافتراضية في الكليب، اذ يُعدد لها على أصابع اليد أخطاءها وهذه الصورة ترجمة حرفية لقوله في الاغنية “بدل الغلطة بتعمل ميّة”، وعندما تصبح المشاكل عنوان الحياة الزوجية فإن الأفضل هو الإنفصال والإبتعاد عن الشريك، وهذا ما فعله راغب حيث قرر الإنفصال والبحث عن حياته وسعادته بعيداً عن من كانت السبب في تلك المشاكل الزوجية، وكان مميزاً في الكليب صورة راغب في مشهد الحزن حيث ظهر الحزن في تفاصيل وجهه، وجسد المشهد بحرفية حيث تعابير الوجه الحزينة.

كليب “تركني لحالي” الذي صوره راغب علامة في جزيرة يونانية، يعتبر من الكليبات المميزة على صعيد الصورة والمشاهد والإضاءة، ولا بد من الاشادة بالمشاهد الطبيعية الجميلة حيث صور المخرج مشاهد الطبيعية “بحر، شجر” بصورة تبعث الراحة للمتابع. وفي سياق القصة، ركز المخرج على نقل الذكريات التي كانت تجميع راغب بزوجته، وعندما ترتبط ذاكرة الإنسان بالمكان لا بد وأن يهزم تلك الذكريات من خلال الرحيل وهجر المكان قبل الحبيب لأن ذاكرة المكان صعبة وحساسة جداً.

بإختصار مفيد، حافظ راغب علامة على قيمته الثابتة في الأعمال الغنائية المصورة، ويعتبر تعاونه مع المخرج Pickcodes ضربة ذكاء لأن أظهر بعض الجوانب الجديدة في شخصية راغب، ولا شك في أن كليب “تركني لحالي” من الكليبات المميزة التي قدمها راغب، ويمكن القول والتأكيد على أن راغب علامة جمع في أغنية “تركني لحالي” بين جودة الصوت والصورة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى