بعد نجاح حفلها في بيروت أين تقضي اليسا يومها؟

بعد نجاح حفلها في بيروت أين تقضي اليسا يومها؟

my-portfolio

نحنا: قد يستغرب البعض عدم مشاركة النجمة اللبنانية اليسا في بعض المهرجانات والحفلات الصيفية للعام 2017 ومشاركتها فقد في مهرجان أعياد بيروت، ويبدو أن ره...

جورج وسوف كسب الرهان وأطرب جمهور موازين
ياسمينا العلواني تحصد نجاح أغنيتها الأولى “حناله”
عاصي الحلاني أحيا حفل شم النسيم وماذا عن أغنية “حبيب القلب”؟

نحنا: قد يستغرب البعض عدم مشاركة النجمة اللبنانية اليسا في بعض المهرجانات والحفلات الصيفية للعام 2017 ومشاركتها فقد في مهرجان أعياد بيروت، ويبدو أن رهان اليسا على حفل مهرجان بيروت كان صائباً حيث أحيت مساء أمس الخميس حفلها ضمن مهرجان أعياد بيروت وسط حضور المئات من جمهورها في مشهد مميز يدل على قيمة إليسا الفنية ومكانتها الكبيرة.

لم يكن حفل اليسا مساء أمس عادياً بل كان من الحفلات المميزة والتي لها طابع خاص حيث قدمت باقة منوعة من أجمل أغنياتها القديم والجديدة وبعض الأغنيات الطربية مثل “وحشتوني، لولا الملامة” وغيرها من أغنيات الزمن الجميل، وتفاعل الحضور مع جميع أغنيات اليسا حيث علت الهتافات والصيحات بإسم اليسا في مشهد فني أكد على نجاح اليسا في خيارها الفني واكتفائها فقط بمهرجان أعياد بيروت حيث أصبحت نجمة المهرجان الأولى.

بعد نجاح حفل اليسا في بيروت توجهت الى مدينة البترون في شمال لبنان حيث تقضي يومها بعد حفل مساء أمس الذي تحول الى حديث الجمهور على مواقع التواصل الإجتماعي، ونشرت اليسا عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي إنستغرام صورة من المكان الذي تقضي به يومها، وعلقت بالقول “الإسترخاء في الماء“.

Relaxing in the water #batroun #lebanon #elissa

A post shared by Elissa (@elissazkh) on

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0