رأي خاص- عاصي الحلاني القيمة الثابتة في برنامج “ذا فويس”

رأي خاص- عاصي الحلاني القيمة الثابتة في برنامج “ذا فويس”

my-portfolio

موسى عبدالله – نحنا: يمتلك النجم اللبناني عاصي الحلاني من التاريخ الفني والخبرة المهنية ما يؤهله لأن يكون عراب برنامج “ذا فويس” للمواهب، و...

هكذا كانت مفاجأة وائل كفوري بعد حلقة آراب أيدول
ماجد المهندس على بُعد خطوة من المليون!
رسالة ماجدة الرومي بمناسبة يوم المرأة العالمي

موسى عبدالله – نحنا: يمتلك النجم اللبناني عاصي الحلاني من التاريخ الفني والخبرة المهنية ما يؤهله لأن يكون عراب برنامج “ذا فويس” للمواهب، ولا يختلف إثنان على قيمته في المواسم الماضية من “ذا فويس” حيث شكل العمق الحقيقي والإستراتيجي للبرنامج من خلال أرائه الصائبة والأجواء المرحة التي أضافها على البرنامج في مواسمه الثلاثة.

بعد جدل واسع حول أسماء لجنة تحكيم برنامج “ذا فويس” بموسمه الرابع أعلنت إدارة “أم بي سي” عن التمسك بإبن البقاع اللبناني وتطعيم لجنة التحكيم بأسماء جديدة إلى جانب فارس الغناء العربي، إذ تكونت اللجنة الى جانب الحلاني من النجمة الإماراتية أحلام والنجمة اللبنانية إليسا والنجم المصري محمد حماقي، وبقى الحلاني القيمة الثابتة في البرنامج حيث يقع على كاهله مسؤولية كبرى.

لماذا التمسك بالنجم عاصي الحلاني؟

لا شك في أن التمسك بإسم عاصي الحلاني ضربة ذكاء من إدارة “أم بي سي”، وفي نظرة تحليلية بعيداً عن وقائع المؤتمر الصحفي الذي أقامته مجموعة “أم بي سي” في بيروت للإعلان عن أعضاء لجنة “ذا فويس”، يعتبر عاصي مُحرك برنامج “ذا فويس” الذي ينبض بالحيوية حيث شكل في المواسم الماضية روح البرنامج وكان المحور الأساسي الذي يعمل على إضفاء نكهة خاصة نظراً للكاريزما التي يمتلكها.

في المواسم الفائتة كان فارس الغناء العربي مدرب حقيقي بكل ما للكلمة من معنى حيث وقف إلى جانب المشتركين في كافة المراحل وكان معهم بعد البرنامج حيث قدم لهم يد العون والمساعدة، وكان بمثابة العراب الحقيقي للمواهب التي كانت ضمن فريقه في مختلف المواسم.

يمتلك عاصي خبرة فنية كبيرة في مجال الموسيقى إذ يُعتبر ملحن بارع يستطيع تمييز الأصوات وإختيار الأغنيات التي تتناسب مع أصوات المشتركين.

يُشكل عاصي الحلاني صورة حقيقية عن لبنان والعاصمة بيروت التي تستضيف البرنامج، ويُعتبر تواجده ضرورة لأنه القلب النابض بالمحبة اذ يعتبر صلة وصل حقيقية بين المكان والمشتركين وأعضاء لجنة التحكيم.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0