خاص – أيمن الأعتر ل نحنا: أغنيتي “انا ولا انا” للذويقة وأعشق الأغنية الخليجية

خاص – أيمن الأعتر ل نحنا: أغنيتي “انا ولا انا” للذويقة وأعشق الأغنية الخليجية

my-portfolio

موسى عبدالله – نحنا: يواصل الفنان الليبي أيمن الأعتر سياسة إعتماده على الأغنية الخليجية التي تُلاقي أصداءاً إيجابية في الوطن العربي، اذ تشهد إقبالاً ل...

بين مي عز الدين وفارس اسكندر “مسميها عيوني”
متابعة خاصة – ماذا قالت نوال الزغبي في “دردشة” مع جمهورها؟
حسنا مطر في فيلم خاص عن “القرية اللبنانية “

موسى عبدالله – نحنا: يواصل الفنان الليبي أيمن الأعتر سياسة إعتماده على الأغنية الخليجية التي تُلاقي أصداءاً إيجابية في الوطن العربي، اذ تشهد إقبالاً لا مثيل له من الفنانين العرب، ويتابع الأعتر سياسته بعد ألبومه الأخير الذي صدر قبل نحو عامين إذ أصدر قبل أيام قليلة أغنية جديدة حملت عنوان “انا ولا انا” من كلمات يم وألحان نواف عبدالله وإنتاج شركة روتانا للمرئيات والصوتيات.

في حديث خاص مع موقع نحنا أكد أيمن الأعتر على أنه إختار إصدار أغنية خليجية جديدة تماشياً مع خطة عمله من ناحية الإصدارات الفنية، وعن سؤاله حول ما تقدمه الأغنية الخليجية له؟ قال:

الاغنية الخليجية غنية بكلامها وألحانها وتشهد انفتاح كبير في التنوع الموسيقي وباب الإبداع بها كبير، ولا ننسى الجمهور الخليجي الكبير المتابع لكل تفاصيل الساحة الفنية حتى أنهم يدققوا في توزيع الأغاني وغيرها من التفاصيل، و انا شخصياً اعشق الاغنية الخليجية، خاصة وأنها قريبة من اللهجة الى الليبية، وتقدم لي جمهور كبير وواسع و عندي حرية في تنفيذ الأغاني بالصورة التي أريدها، وتعاونت مع عدد من  كبار الشعراء والملحنين في الخليج و هذا الأمر مهم في تاريخي الفني.

ماذا يقول عن أغنية “انا ولا انا”؟

لقد سمعت الأغنية منذ عدة سنوات وأحببتها جداً، من كلمات  الشاعر السعودي المبتكر “يم” وشكلت مع يم ثنائي مميز حيث عملناً في عدة أغنيات وكلماته مختلفة وهو فنان ونمتلك رؤية وأفكار متشابهة حتى نقدم الجديد و المميز، ومن الحان الملحن الكبير نواف عبدالله صاحب نجاحات كبيرة.  الاغنية بسيطة تضم كمية حب في الكلام، أغنية غرامية وليست لمن ما كان بل إنها “للذويقة”،  و طبعاً احاول أن ارضي عدد كبير من الجمهور و في نفس الوقت اقدم ما يرضيني شخصياً.

ماذا بعد أغنية “انا ولا انا”؟

إنتهيت من التحضير لأغنية منفردة باللهجة الليبية وسوف تصدر على طريقة الفيديو كليب مطلع العام الجديد 2018، إضافة إلى في شهر ديسمبر أغنية برنامج out of the blue مع جان ماري رياشي وتم تصويرها على طريقة الفيديو كليب وسوف تبصر النور خلال شهر كانون أول/ ديسبمر القدم، واعمل حالياً على اختيار أغنية منفردة باللهجة اللبنانية بعد غياب طويل عن الاغنية اللبنانية ومن المفترض أن أعود بشيء مهم وتكون أغنية مميزة، ومازلت في مرحلة الاستماع حالياً، وما زلت في مرحلة التحضير للألبوم الجديد.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0