خاص – محمد عساف ل نحنا: دار الأوبرا المصرية مركز هام للثقافة والجمهور المصري ذواق

خاص – محمد عساف ل نحنا: دار الأوبرا المصرية مركز هام للثقافة والجمهور المصري ذواق

my-portfolio

موسى عبدالله – نحنا: للعام الثالث على التوالي يكون إسم النجم الفلسطيني محمد عساف ضمن قائمة النجوم العرب الذين يشاركون في مهرجان الموسيقى العربية في ال...

سلافة معمار وشكران مرتجى تتعرضان للتعذيب والظلم!
خاص – عمار العزكي في أغنية خليجية وهل يصورها؟
فارس كرم يستقبل العام الجديد في دبي، تعرفوا على التفاصيل

موسى عبدالله – نحنا: للعام الثالث على التوالي يكون إسم النجم الفلسطيني محمد عساف ضمن قائمة النجوم العرب الذين يشاركون في مهرجان الموسيقى العربية في العاصمة المصرية القاهرة حيث يُمثل بلده فلسطين أفضل تمثيل لأنه سفير الأغنية الفلسطينية عن جدارة وإستحقاق.

في حفل إستثنائي أحيا محبوب العرب مساء أول من أمس الخميس في الثاني من تشرين الثاني/ نوفمبر حفله على مسرح دار الأوبرا في القاهرة مُقدماً أفضل حفلاته على الإطلاق على مسرح دار الأوبرا، إذ يُعتبر من أقوى الحفلات التي شهدها مسرح دار الأوبرا، ويُعتبر الحفل بالنسبة للعساف من أفضل الحفلات التي يقدمها حيث تفوق على نفسه.

ماذا يقول محمد عساف لموقع نحنا عن حفل دار الأوبرا؟

في حديث خاص مع موقع نحنا أكد محمد عساف على أن دار الأوبرا المصرية مركز هام جداً لنشر الثقافة الموسيقية، وجمهور الاوبرا مثقف وذواق لمختلف انواع و اشكال الفن والموسيقى، و دار الاوبرا تبحث عن فنانين يستطيعون الغناء “لايف” بشكل ممتاز مع فرقة موسيقية من افضل فرق العالم العربي ويستطيعون تقديم ألوان غنائي منوعة مختلفة وأنا أستطيع تقديم ذلك.

حول الإضافة الجديدة التي شكلها حضوره الثالث على مسرح دار الأوبرا، قال محمد عساف ل نحنا: الاضافة الجديدة انني قدمت الوان فنية مختلفة حيث غنيت الدبكة والخليجي والرومانسي من البومي الجديد مثل “عاللوما، ما وحشناك، انا مش هفرض نفسي عليك”، بالاضافة لأغنيات  الراحل عبد الحليم حيث كانت الليلة مخصصة للاحتفال بذكراه، كما غنيت كلاسيكيات الاغاني العربية مثل “انا اللي عليكي مشتاق،  يا عيني عالصبر” فقد كانت خلطة من القديم والجديد، ومن لهجات مختلفة، وشعرت أن الجمهور قد أحب هذا التنوع جدا.

عن تفاعل الجمهور المصري قال العساف ل نحنا: كان التفاعل رائع، الجمهور المصري ذواق و يُقدر الفن و الاداء الجيد، وليس جديد على الجمهور المصري هذا الذوق الفني، و الحمد لله  أن الجمهور تفاعل مع أغنيات مثل “عاللوما” كما تفاعلهم مع أغنيات مثل “حاول تفتكرني”، أشكرهم لان هذا الدعم و الحب منهم يجعل الفنان يستمر ويعمل اكثر.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0