اخبار

جمهور نجوى كرم الأكثر وفاء.. حقيقة أم خيال!

موسى عبدالله – نحنا: لم تعد العلاقة بين النجمة اللبنانية نجوى كرم وجمهورها على مواقع التواصل الإجتماعي قابلة للجدل والنقاش، ولم تعد قوة فانز نجوى قابلة للقياس والمقارنات مع فانز غيرها من النجمات، فقد تخطت العلاقة بين نجوى ومحبيها على مواقع التواصل الإجتماعي حدود الخيال ولكنها في الواقع حقيقة وليست خيالاً من وحي الكاتب أو الرسام، حقيقة مطلقة عنوانها الوفاء ومن ثم الوفاء ومن ثم الوفاء.

يُقال بأن الدعوة الصادقة أكبر دليل على الحب، دعوة من القلب إلى القلب، عنوانها الوفاء والإخلاص لمن نحب. هذا حال جمهور شمس الأغنية اللبنانية الذي لا ينتظر مناسبة ما أو حدث ما من أجل التعبير عن حبه لإبنة زحلة، بل يقوم هذا الجمهور المخلص بإختراع الحدث من أجل التعبير عن حبهم لنجوى وكما يُقال بالعامية “هيك من دون سبب”.

في حدث جديد يدل على صدق العلاقة بين نجوى وجمهوها، أطلق فانزها مساء أمس الخميس على موقع التواصل الإجتماعي تويتر هاشتاغ حمل عنوان “لنجوى كرم دعاء محبة”، وشارك في هذا الدعاء معظم جمهورها من مختلف الدول العربيو وبلاد الإغتراب، ودخل الهاشتاغ ضمن التريند في بعض الدول العربية، وعبر فانز نجوى عن أمنياتهم لها ومحبتهم الكبيرة التي لا تُقاس، وما أصدق من تلك المحبة سوى دعاءهم لها.

من جهتها ردت نجوى على مبادرة فانزها بالدعاء لها حيث قالت عبر حسابها الرسمي على تويتر “قديش بدي اتشكركن؟ كل ما بفوت على تويتر بلاقي دعاء، يا رب يكون مقبول ونقدر نلاقي الحب اللي بيستاهلنا ومنستاهلو”.

لا شك في أن جمهور نجوى كرم الأكثر وفاءً وإخلاصاً، ودائماً ما أثبتوا ذلك من خلال مواقفهم على مواقع التواصل الإجتماعي وعلى أرض الميدان، ولا يختلف إثنان على أن وفائهم حقيقة وليس خيال.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى