خاص – اليسا بين طيبة القلب والحرية وماذا بعد؟

خاص – اليسا بين طيبة القلب والحرية وماذا بعد؟

my-portfolio

موسى عبدالله – نحنا: لا شك في أن النجمة اللبنانية اليسا من الشخصيات الفنية التي تمتلك كاريزما خاصة، شخصية قد تكون مُثيرة للجدل في بعض الجوانب لأنها تت...

نجوى كرم تتابع تفوقها في ألبوم “منّي الك” وهذا ما قالته؟
عاصي الحلاني.. ثلاثة أيام من الإرهاق والتعب و “كله يهون”
تكريم المصمم العالمي آدم عفارة والفنان ناصيف زيتون في السويد

موسى عبدالله – نحنا: لا شك في أن النجمة اللبنانية اليسا من الشخصيات الفنية التي تمتلك كاريزما خاصة، شخصية قد تكون مُثيرة للجدل في بعض الجوانب لأنها تتصرف بتلقائية وعفوية دون أي تصنع، ولا شك في أن الجمهور يجهل العمق في شخصية اليسا لأن لكل فنان جوانب غامضة في شخصيته يدركها خبراء علم النفس ولغة الجسد.

ضمن سلسلة قراءة وتفسير لغة الجسد وتغريدات وحركات الفنانين العرب، يكشف اخصائي علم النفس ولغة الجسد وائل حداد لموقع نحنا على أن اليسا صاحبة قرار وشخصية مستقلة، تتميز عن غيرها بالحرية المُطلقة، تتصرف كما تشاء دون قيود، لا تضع حواجز أمام تحركاتها وتصرفاتها، تعيش حياتها على مبدأ أن الحياة فانية، وعلى رأي المثال “إضحك للحياة كي تضحك لك”.

يؤكد وائل حداد ل نحنا على أن اليسا صاحبة قلب طيب، لا تُظهر ذلك للعلن إلا أمام من تثق بهم، شخصية “حساسة” جداً قد تجرحها كلمة وقد تُسعدها كلمة، تعرضت للخيبات ولكنها خرجت أقوى بعد كُل خيبة، شخصية مزاجية، والمزاجية ليست بالأمر السيء، واليسا من نوع البشر الذين لا يخجلون بمزاجيتهم إذ تُعتبر من الصفات المميزة في شخصيتها.

عن تغريداتها على موقع تويتر، يعتبر وائل حداد أن اليسا لا تخجل في قول ما تشاء على مواقع التواصل الإجتماعي، لأن الحُرية التي تتميز بها تخولها نشر ما تشاء حتى لو كانت آراءها لا تتفق مع الآخرين، تعتمد على مبدأ أن لكل إنسان رأيه، ويؤكد حداد على أن اليسا قادرة على إستيعاب أي ضغط  قد تتعرض له، ويؤكد حداد على أن تغريدات اليسا السياسية تعكس تلك الحُرية التي تعيشها، ومواقفها السياسية تدل على الإخلاص والوفاء الذي تمتاز به.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0