اخبار

مطعم الشرفة يجمع الثلاثي السوري باسم ياخور وباسل خياط وقصي خولي وهل من طبخة؟

نحنا: بعد غياب طويل إجتمع مساء أمس الخميس نجوم الدراما السورية باسم ياخور، باسل خياط، قصي خولي في إمارة دبي، وإجتمع الثلاثي السوري في مطعم “الشرفة” في “جي بي آر” وسط أجواء أكثر من رائعة سادها الضحك والمرح، ونشر باسم ياخور عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي إنستغرام فيديو من أجواء اللقاء، وعلق بالقول “احلى شلة واجتمعنا اخيرا”.

من جهته نشر باسل خياط عبر حسابه الرسمي على تويتر صورة جمعت “الشلة” مع المخرج السوري المثنى صبح، وعلق بالقول “وهي أحلى جمعة مع أحلى شباب صديقي وحبيبي أذينة العلي رحلة عمر من أيام الدراسة قصي خولي حمدالله عالسلامة أخي العزيز وباسم ياخور الملك أحلى وأهضم انسانوالمثنى الصبح مخرجنا الرائع وصاحب على حافة الهاوية أخي وأجدع زلمة بالعالم رامي عثمان بطيروا العقل حبي لكم أصدقائي الأعزاء جمعة رائعة في مطعم الشرفة دبي”.

بعد هذا اللقاء الذي جمع باسم وباسل وقصي، تساءل رواد مواقع التواصل الإجتماعي حول إمكانية مشاركة هذا الثلاثي في عمل درامي مشترك خلال المرحلة القادمة، خاصة وأن المخرج المثنى صبح كان حاضراً في اللقاء، وكما يُقال هل من طبخة درامية على النار؟

تجدر الإشارة إلى أن مطعم “الشرفة” في دبي من أهم المطاعم العربية في إمارة دبي ودائماً ما يجمع أهل الفن والإعلام والصحافة.

1 2

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى