اخبار

أحلام تُطلق تحذيرها الثاني!

نحنا: تُعتبر النجمة الإماراتية أحلام من أذكى النجمات العربيات بإستخدام وسائل التواصل الإجتماعي، وإستخدامها بالطريقة الصحيحة التي تؤمن لها إنتشاراً واسعاً في الوطن العربي وأرجاء العالم.

قبل أن تُطلق أغنية “على كثر الوفى فيني”، إعتمدت فنانة العرب على أسلوب التشويق والحماس مستخدمةً أسلوباّ خاصاً بها بالترويج لأغنيتها، وحذرت حينها  كل من أطلق عمل غنائي وكل من يستعد لإطلاق جديده خلال المرحلة القادمة، وقالت حينها في تغريدة لها عبر حسابها الرسمي على تويتر “رجاءً حنا راح ننزل سنغل بس حبيت أبلغكم اللي نزل يمسح أغنيته واللي ما نزل لاااااحد ينزل ام فاهد بتنزل  سنغل حصري، ملكي ما تقولون ما قلت، وهذا رابط قناتي اشتركوا في القناه واستمتعوا بجديدي وحصرياً”.

بعد سياسة التشويق، أطلقت أحلام قبل أسبوعين أغنية “على كثر الوفى فيني”، وحققت سياسة أحلام الترويجية الهدف المطلوب منها، اذ تُحقق أغنية “على كثر الوفى فيني” إنتشاراً كبيراً، وحققت 2 مليون مشاهدة في غضون أسبوعين من صدورها على اليوتيوب.

يبدو وأن أحلام سوف تعتمد على الإستراتيجية ذاتها في الترويج للعمل الفني القادم الذي تُحضر لها، وأطلقت قبل ساعات تحذيرها الثاني، حيث قالت في تغريدة لها عبر حسابها الرسمي على تويتر “بس معلومه ترى يمقن ويمقن كبير اني أطربكم اكثر واكثر والشهر الجاي انزل سنقل ثاني اقول يمقن فرجاء خاص لا حد يتهور وينزل سنقل”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى