اخبار

خاص – كنزة مرسلي.. ماذا بعد أغنية “ملكة سبأ”؟

موسى عبدالله – نحنا: لا شك في أن الفنانة الجزائرية كنزة مرسلي قد حققت النجاح المطلوب في أغنيتها الجديدة “ملكة سبأ” من كلمات رياض صبري وألحان محمد رحيم وتوزيع أحمد مصطفى، وإنتاج شركة “لايف ستايلز ستديوز”، وحققت الأغنية بعد أسبوع من صدورها أكثر من مليون مشاهدة على اليوتيوب.

دائماً عند نجاح أي عمل فني خاصة واذا كان لموهبة شابة وجديدة، لا بُد وأن تكون الخطوة القادمة مدروسة، لأن الفنان الذكي من يُخطط لما هو قادم، ولا يقف عند نجاح معين، بل يعمل على الإستمرارية وإستغلال النجاح الذي حققه، والسؤال الذي يطرح نفسه ماذا بعد أغنية “ملكة سبأ”؟ ما خطة كنزة وشركة “لايف ستايلز ستديوز”.

لا يختلف إثنان على أن أغنية “ملكة سبأ” جاءت في عكس التيار الفني، أغنية مميزة على صعيد الصوت والصورة، حيث أشرف المخرج اللبناني فادي حداد على الكليب، وقدم فكرة مميزة، ورسمت الأغنية إنطباعاً إيجابياً عند جمهور كنزة، وزادت المسؤولية على كاهلها، لأن القادم لا بد وأن يكون مختلفاً.

لا بُد وأن تعمل كنزة مرسلي وشركة “لايف ستايلز ستديوز” على إستغلال نجاح الأغنية وتكريس النتائج الإيجابية من أجل مشروع فني جديد يهدف الى الإنتشار والتوسع أكثر على صعيد الوطن العربي، وبما أن مصر كانت البوابة الأساسية للإنطلاق من خلال أغنية “ملكة سبأ” باللهجة المصرية، يجب أن يكون الخطوة القادمة من لبنان، اذ يُعتبر لبنان محطة أساسية للنجاح، ولا بد وأن تُقدم كنزة عمل فني جديد باللهجة اللبنانية، يساهم في التوسع ويُشكل تكاملاً مع الخطوة الأولى التي جاءت من مصر.

من ركائز المشروع الفني الجديد أن تعمل كنزة وإدارة أعمالها على إحياء حفلات ومهرجانات خلال الصيف القادم، لأن هذا الجزء أساسي ومهم في تثبيت نجاحها على أرض الواقع، ومنافسة زملائها الفنانين، وتمتلك كنزة الحضور المحبب والإطلالة المميزة من أجل النجاح في الحفلات والنجاحات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى