خاص- روتانا تُراهن على ألبوم إليسا وقنابله الموقوتة

img

موسى عبدالله – نحنا: ينتظر جمهور النجمة اللبنانية إليسا بفارغ الصبر ألبومها الجديد الذي يعتبر الحادي عشر في مسيرتها الفنية، وأعلنت إليسا عن إنطلاق مرحلة تسجيل أغنيات الألبوم حيث دخلت الإستديو مساء أمس، ووضعت صوتها على أول أغنية من أغنيات الألبوم الذي إختارت جميع أغنياته.

هذا ونشرت عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي تويتر صورة من داخل الإستديو وعلقت بالقول “ها نحن ذا، أول جلسة تسجيل للألبوم الجديد، ملاحظة: أغنية رومنسية رائعة”.

في معلومات خاصة بموقع نحنا، تُراهن شركة روتانا للمرئيات والصوتيات على ألبوم إليسا الجديدة وتوليه أهمية قصوى نظراً لعدة إعتبارات فنية وأخرى إنتاجية، إذ تثق الشركة بأن ألبوم إليسا سوف يُعيد التوزان للساحة الفنية، ويُعيد إسم روتانا للمرتبة الأولى بعد التراجع الذي أصاب الشركة خلال السنوات الماضية.

هذا وتؤكد مصادرنا الخاصة على أن إليسا في الوقت الراهن الأكثر أهمية بالنسبة لشركة روتانا اذ خصصت روتانا مختلف صفحاتها على مواقع التواصل الإجتماعي من أجل نقل كل التفاصيل المتعلقة بألبوم إليسا دون النظر إلى غيرها من نجوم الشركة الذين يعملون على ألبوماتهم، وتكشف مصادرنا الخاصة عن أن إختيارات إليسا مختلفة عما سبق وأن قدمته اذ تتعاون مع أسماء جديدة سوف تُقدم لها الإضافة الكبيرة.

في ذات السياق، تؤكد مصارنا على أن هناك عدة أغنيات في الألبوم سوف تُشكل مفاجأة وتُعتبر قنابل فنية موقوتة، ومن التعاونات الجديدة التي سوف يكون لها شأن كبير تعاون إليسا مع الشاعر علي المولى والملحن فضل سليمان وتعاونها مع الملحن والشاعر سليم عساف.

الكاتب Ne7na Magazine

Ne7na Magazine

مواضيع متعلقة

اترك رداً