اخبار

هل إستحقت أغنية يارا “ما بعرف” 100 مليون مشاهدة؟

موسى عبدالله – نحنا: يبدو وأن عام 2018 سوف يكون من الأعوام الفنية المميزة عند النجمة اللبنانية يارا التي دخلت العام الحالي بقوة، وحققت عدة نجاحات على صعيد الأعمال الغنائية.

في حدث فني مميز يُضاف إلى مسيرتها الفنية الناجحة، حقق فيديو كليب أغنية يارا “ما بعرف” 100 مليون مشاهدة عبر قناتها على اليوتيوب في غضون 3 سنوات من صدوره، والأغنية من كلمات نزار فرنسيس وألحان وتوزيع جان ماري رياشي، والكليب من إخراج ناصر فقيه.

تُعتبر يارا أول فنانة لبنانية تُحقق هذا الرقم الهائل من المشاهدات على صعيد الأغنية اللبنانية، إذ لم تُحقق أي أغنية لبنانية هذا الرقم المميز الذي يضع يارا أمام منافسة ذاتها فقط.

هل إستحقت أغنية “ما بعرف” 100 مليون مشاهدة؟

لا شك في أن أغنية “ما بعرف” من الأغنيات المميزة في مسيرة يارا، والتي حصدت نجاحات كبيرة منذ صدورها، وتُعتبر من الأغنيات المطلوبة دائماً في حفلات يارا، ويمكن التأكيد على أنها إستحقت كل مليون نتيجة عدة أسباب:

أولاً: تُعتبر أغنية “ما بعرف” من الأغنيات الرومنسية التي تشجع على الحب وتضم كمية حب ومشاعر بعيداً عن الدراما، واستطاعت خرق الأغنيات الدرامية التي تؤثر أكثر عن الجمهور، وجاءت عكس التيار الرومنسي الدرامي.

ثانياً: تميز فيديو كليب أغنية “ما بعرف” بالمنطقية، حيث الرومنسية الواقعية وليست الخيالية بعيداً عن أحلام العشاق التي تبقى مجرد أحلام يُصعب تحقيقها، بل رومنسية من صميم حياتنا وواقعنا ومجتمعنا.

ثالثاً: من جد وجد ومن رزع حصد، وما حصدته يارا تستحقه عن جدارة، لأنها تعمل على تقديم مادة فنية نوعية وليست تجارية.

رابعاً: تمتلك يارا قاعدة شعبية ضخمة على مواقع التواصل الإجتماعي، ومن يستند على دعم ومحبة جمهوره فإن النجاح حليفه، وما يميز يارا علاقتها القوية مع جمهورها الذي يُقدم لها كافة أنواع الدعم على مواقع التواصل الإجتماعي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى