خاص – هل يُعيد هشام الحاج اللون البدوي إلى الواجهة؟

img

موسى عبدالله – نحنا: لا شك في أن الساحة الفنية اللبنانية والعربية تفتقد للأغنية البدوية التي تُعتبر من أجمل الألوان الغنائية في بلاد الشام، ومن يتجه حالياً نحو تقديم هذا اللون فإنه يعمل على إحيائه.

يُعتبر الفنان اللبناني هشام الحاج من الأصوات اللبنانية القادرة على تقديم اللهجة البدوية إذ يمتلك خامة صوت مميزة تخوله من الإبداع في هذا اللون، وكان له تجارب ناجحة باللهجة البيضا.

في هذا السياق، يستعد هشام الحاج خلال الأيام القادمة لإطلاق أغنية جديدة تحمل عنوان “ما يقدر الله” باللهجة البدوية من إنتاج شركة “لايف ستايلز ستديوز”، والأغنية من كلمات بسام إبراهيم وألحان وسام الأمير وتوزيع روجيه خوري، وتم تصوير الأغنية على طريقة الكليب مع المخرج زياد خوري الذي إستخدم النقل الفضائي في عملية التصوير.

هل يُعيد هشام الحاج اللون البدوي الى الواجهة؟

في حديث خاص مع الملحن وسام الأمير، كشف لموقع نحنا عن أن أغنية “ما يقدر الله” من الأغنيات المميزة، يُقدمها هشام الحاج بقالب فني مميز، وأكد على أن لديه قناعة بأن الأغنية سوف تُحدث ضجة فنية، وفي سؤال حول ما اذا كانت هذه الأغنية سوف تشجع الفنانين على تقديم اللهجة البدوية، أكد على أن المطلوب تقديم أغنية جميلة ومميزة سواء كانت باللهجة اللبنانية أو البدوية.

الكاتب Ne7na Magazine

Ne7na Magazine

مواضيع متعلقة

اترك رداً