اخبار

عاصي الحلاني… الرقم الصعب!

موسى عبدالله – نحنا: تُقاس نجومية الفنان وشعبيته على أرض الواقع من خلال الحفلات والمهرجانات، وليس بأعداد متابعيه على مواقع التواصل الاجتماعي، وما نفع ملايين المتابعين على السوشيال ميديا ولا يحيّ الحفلات والمهرجانات ويلتمس محبة الناس الحقيقية.

يعتبر النجم اللبناني عاصي الحلاني من الفنانين الذين تُقاس نجوميتهم من خلال الحفلات والمهرجانات، ودائماً ما كان الرقم الصعب، صاحب نجومية حقيقية منذ نحو ٣ عقود، وكلما مرت السنين زادت تلك النجومية لأنها مبنية على محبة الجمهور الصادقة.

في موسم من أقوى مواسم فارس الغناء العربي، قلب الحلاني الموازين خلال صيف ٢٠١٨، اذ يعتبر الأنجح والأقوى على صعيد الحفلات والمهرجانات في لبنان، مؤكداً تفوقه على مختلف النجوم اللبنانيين، حيث جمع بين الكمية والنوعية، ولم يكن نجاحه “متل الكذبة” بل كانت محبة الجمهور اللبناني له “حب جنون”.

كيف قلب عاصي الحلاني الموازين في لبنان خلال صيف ٢٠١٨؟

تمكن عاصي الحلاني من فرض سيطرته على خارطة المهرجانات والحفلات الصيفية في لبنان، حيث أحيا سلسلة من المهرجانات متنقلاً بين مختلف المناطق الجنوبية، وتمكن خلال اسابيع قليلة من شهر آب/ أغسطس الحالي من قلب الموازين.

كان جنوب لبنان على موعد مع الحلاني في حفلين، الاول ضمن مهرجان صور، والثاني ضمن مهرجان عين ابل، وكان للجبل حصة حيث احيا حفل عيد المغتربين في ضهور الشوير، وكان الشمال على موعد مع فارس الغناء ضمن مهرجان طرابلس، واحيا ايضاً حفل ضمن مهرجان الحدث، وختم الحلاني مهرجانات الصيف في لبنان مساء أمس السبت حيث احيا مهرجان قرطبا.

خلال اسابيع قليلة اثبت عاصي الحلاني على انه الرقم الصعب في لبنان، والقاسم المشترك في جميع حفلاته انها كانت sold out، ويعتبر كل حفل بمثابة مظاهرة جماهيرية في حب عاصي الحلاني الذي كان ولا يزال من أعمدة الأغنية اللبنانية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى