عاصي الحلاني في أقوى هجوم على المسؤولين اللبنانيين

img
اخبار 0 Ne7na Magazine الوسوم:

نحنا: شن النجم اللبناني عاصي الحلاني هجوماً قوياً على المسؤولين اللبنانيين في ظل تدهور الأوضاع الاقتصادية والاجتماعية، ووصول البلد الى حائط طريق مسدود جراء عدم تشكيل الحكومة الجديدة.

في هذا السياق، فتح الحلاني النار على المسؤولين اللبنانيين متسائلاً حول تركيبتهم، وقال عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر “بين التعطيل والتطنيش والتأليف والتلفيف العالم رح تموت بدا رغيفففف من فرن ابو عفيف .. والمشكلة ما عاد في لا كبير ولا صغير وكيف بدو هالبلد  يقوم من البير والعتم الطويل.. لأن الكهربة يوم معنا ويومين علينا والمحارق رح تحروق ايدينا او منحروق زبالة بالشارع”.

وأضاف “ضعتوا  وضيعتونا كنا  ناطرين الحكومة الحكومة راحت ولحكومة رجعت ولهق ما في حكومة تهتملي بهمومي الهيئة صارت مرحومة.. وكيف بدو هالبلد يمشي اذا كل شعب هالبد مضروب ومكرسح متل هالبلد مش عم يقدر يوقف ويمشي ..  لازم تسرعوا اذا صار في عنا حكومة وجبنا فيول واجت الكهربة بدكن مين يقدر  يزقف”.

هذا وختم هجومه بالتساءل حول تركيبة الزعماء اللبنانيين قائلاً “يوقف ويزقفلكم ما الكل مكرسح .. حيرتونا وجننتونا والعنتو الجابونا يوم مصالحين ويوم زعلانين انتو مين ومن وين جاين وكيف مركبين حتى وعتونا ونطرطونا وعالوعد يا كمون عيشتونا  كل هالسنين، ولك الله يساعدنا عليكم والله ياخد بايديكم ما انتو اصحاب البلد ولألكم عم ربي الولد حتى يعمل حارس”.

الكاتب Ne7na Magazine

Ne7na Magazine

مواضيع متعلقة

اترك رداً