اخبار

وخرجت جوليا بطرس تائهة بين فلسطين ولبنان!

نحنا: تعرضت الفنانة اللبنانية جوليا بطرس، لإنتقادات واسعة عبر مواقع التواصل الإجتماعي، نتيجة إغفالها المُستمر عما يحصل في لبنان منذ ١٧ تشرين أول/ أكتوبر الماضي، وإندلاع ثورة شعبية ضد الفساد والطائفية.

جاء الهجوم على جوليا بطرس بعد نشرها عبر حسابها الرسمي على تويتر تغريدة للتضامن مع فلسطين المحتلة عقب إعلان الرئيس الأمريكي دونالد ترامب عن صفقة القرن التي تُقدم الضحية للجلاد.

لا شك في أن موقف جوليا بطرس من قرار ترامب تُشكر عليه كما مواقف الشعوب العربية التي أعلنت رفضها للصفقة العار، ولكن أن تلتزم صاحبةوين الملايينالصمت حيال ما يحصل في لبنان منذ أكثر من ١٠٠ يوم لم يُعجب رواد مواقع التواصل الإجتماعي المؤيدين للثورة اللبنانية.

وإعتبر البعض أن جوليا بطرس تُمثل النفاق في عينه، وكيف يُمكن لإنسان أن يُناصر قضية فلسطين المُحقة، ويتخلى عن قضية شعبه الثائر بوجه الطغيان والفساد والطائفية السياسية في بلده.

خرجت جوليا بطرس تائهة بين فلسطين ولبنان، كسبت في مكان وخسرت في مكانٍ آخر، وما كسبته من شعبية في فلسطين قد تخسره بسبب لبنان الذي سقط عمداً وقصداً من فكر جوليا بطرس الثوري الذي لم يعرفه الشعب الا بأغنياتها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى