اخبار

مروان خوري.. حلقة تلفزيونية إستثنائية ونجم التريند

نحنا – بيروت: حل النجم اللبناني الشامل مروان خوري مساء أمس ضيفاً على برنامج “لهون وبس” من تقديم هشام حداد، وأسدل مروان خوري الستار على أخر حلقات الموسم الأول في حلقة إستثنائية مميزة كان عنوانها الرقي والتواضع والإحترام.
مروان خوري الذي يُعتبر من النجوم الذين لا ينفعلون على الشاشة ويتميز حضوره بالإتزان، أكد على أن من حقه أن يقدم الأغنيات التي يؤلفها ويلحنها لغيره من الفنانين معتبراً أن الأغنية ملك الملحن والشاعر، وشدد على أن مرحلة الدراما اليوم أقوى بكثير من مرحلة الأغنيات أو الألبومات وأنه لا يمانع أن يتم حصره في خانة تقديم تترات المسلسلات مؤكداً على أن يُعبر من خلال الدراما بشكل أكثر عمقاً.
من جهة ثانية، شكل مروان خوري والفنان اللبناني المعتزل فضل شاكر ثنائي ناجح في مرحلة من المراحل وإعتبر مروان أن أغنية “معقول إنساك معقول” من أجمل الأغنيات التي قدمها ل فضل شاكر، وعبر خلال الحلقة عن حزنه لما وصل اليه فضل شاكر متساءلاً عن الأسباب التي دفعت فضل الى التورط في عمليات قتال ضد الجيش اللبناني.
عن تكريمه من جمعية المؤلفين “ساسيم” في فرنسا، أكد على حصوله على عضوية منتسب دائم يحق له أن ينتخب وأن يُنتخب، وعن علاقته بالفنان وائل كفوري أكد على أن لا “قطيعة” بينهما، وشدد أيضاً على أنه لا يحبذ الدخول التحدث في الأمور السياسية طالباً من جمهوره عدم الغوص في السياسة.
لم تكن إطلالة مروان خوري مساء أمس مجرد إطلالة إعلامية اذ قلب الموازين على موقع التواصل الإجتماعي تويتر وكان حديث الجمهور وأهل الإعلام والصحافة، ودخل إسمه ضمن التريند على تويتر في لبنان وسط إجماع من المغردين على أن مروان خوري نجم موسم “لهون وبس”.
عقب إنتهاء إطلالاته الإعلامية في برنامج “لهون وبس” شكر مروان خوري جمهوره على دعمهم المتواصل له، وقال عبر حسابه الرسمي على تويتر “اما أنتم ايها المحبون المروانيون فكل الحب والشكر لكم، دائماً وابداً، تصبحون على خير وموسيقى”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى