اخبار

هكذا ردت جوليا بطرس على معايدة الناطق بإسم جيش الإحتلال الإسرائيلي

نحنا: يبدو وأن وقاحة الناطق الرسمي بإسم جيش الإحتلال الإسرائيلي آفيخاي أدرعي لن تكبحها جائحة فيروس كورونا التي تجتاح العالم، كما لم يكبحها إستشهاد آلاف اللبنانيين والفلسطينيين والعرب، ووصلت وقاحته هذه المرة للنجمة اللبنانية جوليا بطرس.

وأطلق آفيخاي أدرعي تغريدة مسمومة ضد جوليا بطرس بمناسبة عيد ميلاها الذي يُصادف اليوم في الأول من نيسان/ أبريل، موجهاً معايدة خاصة لها عبر حسابه الرسمي على تويتر، وقال في تغريدته:

كل عام وانت بخير يا ⁧‫جوليا بطرس‬⁩. لطالما كنتِ نصيرةَ الإرهاب وداعمته لكننا شعب يفقه معنى الموسيقى وقيمة الفن لذا نتجاوز الخلافات والاختلافات ونهديك عزفًا لاغنيتك بأنامل جيشنا في مناسبة عيد ميلادك وإن شاء الله العام الجاي بتعيّدي مع الأصدقاء وبعيد عن فيروس كورونا“.

من جهتها، ردت جوليا بطرس على معايدة آفيخاي أدرعي، مُعتبرةً أنها معايدة مسمومة، وصدر عن مكتب جوليا توضيحاً بخصوص ما تفوه به الناطق بإسم جيش الإحتلال، ونشر حساب جوليا الرسمي على تويتر البيان التالي:

صدر عن مكتب السيدة جوليا بطرس الاتي: ليس من عادة السيدة جوليا بطرس الدخول في نقاش مع احد عبر وسائل التواصل الاجتماعي، لكن المعايدة المسمومة بعيد ميلادها التي وصلتها اليوم من الناطق باسم جيش الاحتلال الاسرائيلي تفرض الاتي:

اولارفض هذه المعايدة المريبة.

ثانياان من امتهن الاحتلال وارتكاب الجرائم والمجازر لا يملك الحد الادنى من الحس الموسيقي  وتذوق الفن واللحن لانه مفطور على القتل والارهاب والتعذيب والتنكيل بالابرياء وانتهاك الحقوق المشروعة للشعوب.

ثالثامهما حاول العدو الظهور بمظهر الحمل الوديع وصاحب الاحساس المرهف، لن يتمكن من محو ما ارتكبهولا يزال بحق الشعب الفلسطيني المقهور والمعذب، وبحق الشعوب العربية عموما والشعب اللبناني خصوصا، وستبقى ممارساته المدانة وصمة عار لن تمحوها عاطفة كاذبة من هنا وتمنيات مخادعة من هناك“.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى