اخبار

جنى دياب على خطى الهضبة!

نحنا – بيروت: يبدو أن جنى دياب إبنة النجم المصري عمرو دياب ورثت عن والدها الصوت الجميل وقررت دخول المجال الفني عن طريق الأغنيات الأجنبية عكس والدها الهضبة، وتمتلك جنى خامة صوت مميزة ظهرت من خلال نشرها بعض المقاطع وغنائها لبعض الأغنيات الإنكليزية، حيث تنشر بين الفينة والأخرى مقاطع غنائية بصوتها عبر حسابها على موقع التواصل الإجتماعي إنستغرام.

جنى التي تمهد الطريق لنفسها من أجل دخول المجال الفني، نشرت قبل أسابيع على إنستغرام مقطع فيديو بصوتها أثناء عزفها على “الغيتار”، ومن ثم نشرت بعده بأسبوعين فيديو أخر أرفقته بالقول “أثناء تحضير أغنيتي الجديدة “نصف القلب”، عادت ونشرت مساء أمس الأربعاء عبر حسابها على إنستغرام مقطع صوتي أخر علقت عليه بالقول “أنا قوية، أغنية جديدة”، ولم توضح جنى أي تفاصيل أخرى عن أغنيتها الجديدة والتي قد تكون الأولى في مسيرتها الفنية إذا ما كانت قد قررت بالفعل أن تدخل مجال الغناء.

هل تكون جنى دياب على خطى والدها؟ أو أن ما تقوم به من باب التسلية والهواية فقط؟ خاصة وأن الهضبة لم يتحدث عن هذا الموضوع في وسائل الإعلام، وسبق وأن شجع إبنته جنى للمشاركة في أحد برامج الهواة الأجنبية حيث نشر أحد المواقع الخاصة بالهضبة على الشبكة العنكوبتية قبل ثلاث سنوات فيديو غنت خلال جنى باللغة الإنكليزية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى