اخبار

بالصورة – هل أجرى عمرو دياب عمليات تجميل جديدة؟

نحنا – بيروت: نشر الفنان المصري خالد سليم عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك صورة جمعته بالنجم المصري عمرو دياب، وعلق سليم بالقول “بجد .. من اجمل الناس اللي في الوسط الفني .. و اقل ما يقال عليه .. انه ملك بفنه و نجاحه .. و تعامله مع الكل .. كل الحب و التقدير و الاحترام ل شخصك و فنك”.

بعد نشر الصورة إنهالت التعليقات من جمهور النجمين وسط تساؤلات حول ما إذا الهضبة قد أجرى عمليات تجميل جديدة إذ ظهر وكأنه أصغر من خالد سليم بسنوات، حيث قال البعض “يا جماعة عمرو دياب باين اصغر من خالد سليم”، “ابنك ده يا خالد سليم”، “تحس ان عمرو دياب اصغر من خالد سليم يجى 15 سنه”، “عمرو شكله اصغر منك يا سليم”، “شكله اصغر منك ياخالد رغم انت اصغر منه بكتير”.

لا شك في أن الهضبة عمرو دياب قد حافظ  طيلة العقود الثلاث الماضية على مكانة مميزة وخاصة عند جيل الشباب، وفي كل إطلالة جديدة كان يفاجئ جمهوره بالستايل واللوك الشبابي حيث بات أيقونة للموضة، ويعتبر الهضبة الذي أكمل الرابع والخمسين عام قبل أشهر قليلة نجم الشباب وحافظ على مظهره الخارجي من خلال ممارسة الرياضية بإنتظام واللجوء إلى عمليات التجميل للحفاظ على بشرة شبابية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى