حصري نحنا

خاص – ماذا يكشف عاصي الحلاني لموقع نحنا في يوم ميلاده؟

موسى عبداللهنحنا: يُصادف اليوم عيد ميلاد النجم اللبناني عاصي الحلاني الخمسين، ويحتفل بميلاده بعد عام كان سيء على لبنان والعالم بسبب فيروس كورونا.

على الرغم من الأوضاع الصعبة في عام ٢٠٢٠ الّا أن عاصي الحلاني لم يبتعد عن الأجواء الفنية، وطرح عدة أغنيات، أبرزها أغنيتي بعشقكورجعتيني لبدايتي، كما وأحيا مؤخراً حفلاً فنياً في دار الأوبرا المصرية.

ماذا يكشف عاصي الحلاني لموقع نحنا في يوم ميلاده؟

في حديث خاص مع موقع نحنا، كشف عاصي الحلاني عن نظرته للعام الحالي ٢٠٢٠، مُعتبراً أنه من أسوأ الأعوام على جميع الناس في لبنان وكافة أنحاء العالم، مُشدداً على أن ٢٠٢٠ سيئة على اللبنانيين خاصةً في ظل فيروس كورونا اضافة الى الأزمة المالية والإقتصادية التي يُعاني منها لبنان، واعتبر أن أسوأ ما حصل هذا العام هو انفجار مرفأ بيروت، واصفاً اياه بالحدث المؤسف والمحزن.

وكشف الحلاني لموقع نحنا عن أنه في العادة لا يحتفل في يوم ميلاده، ويقضي اليوم مع عائلته، مُتمنياً أن يحمل العام القادم السلام والإستقرار لبلده لبنان والعالم.

على الصعيد الفني، كشف عاصي الحلاني لموقع نحنا عن مُتابعة تحضيرات ألبومه الجديد من إنتاج روتانا، والمُقرر صدوره في الجزء الأول من عام 2021، ويضم الديو الذي يجمعه بنجله الوليد، كاشفاً لموقع نحنا عن تصوير الديو خلال الشهر القادم مع المخرج أحمد المنجد، والديو باللهجة البدوية، ومن كلمات نزار فرنسيس والحان عادل العراقي وتوزيع طوني سابا.

عن عنوان الألبوم، كشف عاصي لموقع نحنا عن الغاء عنوانعاصي ٢٠٢٠قائلاًقد ما كانت سنة سيئة ما بدي الألبوم يصدر بال٢٠٢٠، ويحمل الألبوم عنوان جديد ويتنوع بين أنماط غنائية منوعة.

وكشف الحلاني لموقع نحنا عن أن الديو سوف يصدر على طريقة الفيديو كليب بالتزامن مع صدور الألبوم مطلع العام القادم، وفيما يتعلق بالحفلات، كشف عن وجود جولة فنية على كوبا والبرازيل والأرجنتين، متمنياً أن يكون الوضع أفضل على صعيد فيروس كورونا، متساءلاً في الوقت ذاته عن لقاح كورونا، قائلاًهل يا ترى رح يعمل اللقاح نتيحة وترجع الحياة لطبيعتها، واذا ما سارت الأمور بالشكل الإيجابي سوف يُتابع الجميع النشاط الفني، وختم حديثه بالقول أن كل شيء في لبنان متوقف بسبب الأزمة الإقتصادية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى