اخبار

فادي حداد ينتقد بعض الفنانين، وما السبب؟

نحنا: لا شك في أن أخلاق الإنسان أهم بكثير من الأموال والمناصب، اذ أن الأخلاق هي المحرك للعلاقات البشرية القائمة على الإحترام والتقدير والمتبادل، وعندما تتحول تلك العلاقات الإنسانية الى مصالح وأطماع فمن المؤكد أن الأخلاق قد أُصيبت بمقتل وأصبحت حبر على ورق.

في الوسط الفني في العالم العربي، تعتبر الأخلاق عملة نادرة وأصبحت بعيدة المنال على أغلبية أهل الفن في مختلف المجالات والقطاعات الفنية، ويبدو أن المخرج اللبناني فادي حداد المعروف عنه بأنه صاحب مبادئ لا يمكن أن يتنازل عنها يعاني من بعض الفنانين الذين فقدوا قيمهم الأخلاقية في حياتهم المهنية، وإنتقد الحداد هذه الفئة من الفنانين العرب دون ذكر أسمائهم، وليست المرة الأولى التي يخرج الحداد عن صمته تجاه هذه الفئة.

فادي حداد إعتبر أن الفنان صاحب أخلاق قبل أي شيء، وقال عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي تويتر “النجم بيكون نجم بصوتو وأخلاقو ، الصوت لوحده أو الشكل الخارجي ما بيكفي”، وسبق هذه التغريدة تغريدة أخرى قال خلالها “الطنع بيضر ما بينفع”.

من جهة ثانية، إنتهى فادي حداد من تصوير فيديو كليب للفنانة العراقية شذى حسون، وأعلن أيضاً على تويتر عن قٌرب موعد إطلاق فيديو كليب أغنية النجمة اللبنانية نجوى كرم “يخرب بيتك”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى