حصري نحنا

حصري – ناجي أسطا في يوم ميلاده يتحدث بالسياسة والفن والصحة.. ماذا يقول لموقع نحنا؟

موسى عبداللهنحنا: يُصادف اليوم في الثاني والعشرين من كانون أول/ ديسمبر عيد ميلاد الفنان اللبناني ناجي أسطا.

في مقابلة خاصة مع موقع نحنا، تحدث ناجي أسطا عن أمنياته لعامه الجديد، متمنياً الصحة لجميع الناس في ظل إنتشار فيروس كورونا، كما وتناول الشأن العام في لبنان الذي يُعاني من الفساد السياسي.

بداية حديثه مع موقع نحنا، تمنى ناجي أسطا على الصعيد الشخصي الصحة له ولعائلته والعالم، مُعتبراً أن الصحة كانت أولوية عند الناس في عام 2020 بسبب فيروس كورونا، ومتمنياً أن يكون الناس بصحة جيدة في العام القادم 2021.

على الصعيد العام، تناول ناجي أسطا في حديثه مع موقع نحنا الشأن العام في لبنان، مُهاجماً الطبقة الفاسدة، متمنياً الخروج من المزرعة التي يعيش بها كل لبناني، والشعور يوماً بأن المواطنين في دولة، معتبراً أن لو كان هناك دولة يتم الوثوق بها لما وصل وضع أزمة كورونا الى هذاالحد في لبنان، مُشدداً على أن المواطنين اللبنانيين لا ثقة لديهم بكل ما يتعلق بالدولة أو أي قرارات تتخذها الدولة.

وتابع الأسطا حديثه مع موقع نحنا بالتشديد على أن لبنان تعِب من كل شيء عاشه من مرحلة الحرب الى المرحلة الراهنة التي يُعاني خلالها لبنان من أزمات اقتصادية وفساد بكل إدارات الدولة.

عن كلامه في السياسة في يوم ميلاده، إعتبر أن هذا وجع كل مواطن لبناني وأي شخص في أي مناسبة خاصة به سوف يتمنى وجود دولة اذ باتت مثل الحلم لكل المواطنين العيش في دولة تحترم كل مواطن على أساس مواطنته لا على أساس الطائفة والمذهب والطبقة الإجتماعية.

على الصعيد الفني، أكد ناجي أسطا لموقع نحنا على أنه دائماً في حالة تحضير فني، ولديه تحضيرات مع كل من سليم عساف، هشام بولس، صلاح الكردي، فضل سليمان، مازن ضاهر، منير بو عساف.

وشدد أيضاً على أن الوقت الراهن ليس مناسباً لطرح أي أغنية جديدة، وكشف عن أن جديده الغنائي سوف يتزامن مع عيد الحب خلال شهر شباط/ فبراير القادم، كما ويتواجد على عيد الحب في جمهورية الدومينيكان الى جانب نخبة من النجوم في حدث هو الأضخم في بداية عام2021.

وختم حديثه مع موقع نحنا بالقولبتمنى لكل العالم الصحة وتكون سنة خير عالجميع، وبضل عنا امل خاصة نحنا اللبنانيين، لو ما عنا امل ما كنا بعدنا موجودين بهالبلد من زمان“.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى