اخبار

ماجد المهندس في أقوى حفلات لندن، وأغنية “أخ قلبي” إجتاحت مدينة الضباب

نحنا: يتابع النجم العراقي ماجد المهندس حصد النجاح تلو الأخر، وإثبات أحقيته في لقب “برنس الغناء العربي” الذي أصبح ماركة مسجلة بإسمه بعد النجاحات التي حققها طيلة مشواره الفني.

ضمن حفلات العاصمة البريطانية لندن من تنظيم شركة روتانا للمرئيات والصوتيات، أحيا ماجد المهندس مساء أمس الأحد حفل فني ساهر في فندق “الغروفنورز هاوس”، وحضر الحفل حشد جماهيري ضخم من مختلف الجاليات العربية حيث غصت قاعة الحفل بالمئات من الجمهور العربي الذي تفاعل مع أغنيات المهندس القديمة والجديدة، وكان لافتاً تفاعل الجمهور مع أغنية البرنس الجديدة “آخ قلبي” التي صدرت قبل نحو أسبوعين، حيث وصلت أصداء الأغنية الى مدينة الضباب ورددها الحضور عن ظهر غيب في إشارة واضحة على النجاح الكبير الذي تحققه الأغنية.

حفل المهندس في لندن لم يكن مجرد حفل عادي، حيث نفذت بطاقات الحفل قبل ساعات في نجاح جديد أعلن عنه المهندس من لندن، وأثبت مجدداً أنه رقم صعب في الوسط الفني العربي.

من جهة ثانية، يحصد ماجد المهندس نجاح أغنية “آخ قلبي” على مواقع التواصل الإجتماعي، وحققت الأغنية عبر قناة روتانا على اليوتيوب رقم جديد حيث تخطت عتبة 14 مليون مشاهدة في غضون أسبوعين من صدورها، والأغنية من كلمات قصي عيسى وألحان علي صابر وتوزيع حسام.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى