حصري نحنا

خاص – بسكال مشعلاني تطلق أغنية سينغل قبل ألبومها الجديد

نحنا: إنتهت الفنانة اللبنانية بسكال مشعلاني من تسجيل أغنيات ألبومها القادم الذي يضم 8 أغنيات منوعة بين اللبناني والمصري، وتضم إلى ألبومها الجديد أغنياتها المنفردة التي سبق وأن صدرت خلال السنوات القليلة الماضية خاصة وأن أخر ألبومات بسكال المنوعة بين اللبناني والمصري كان عام 2009 وحمل عنوان “بحبك انا بحبك”، وكانت قد أطلقت عام 2015 ألبوم باللهجة الخليجية من إنتاج شركة روتانا.

في ذات السياق، علم موقع نحنا أن بسكال تستعد لإطلاق أغنية “سينغل” باللهجة اللبنانية قبل صدور ألبومها القادم ما بين شهري تشرين من العام الحالي، وتتعاون بسكال في ألبومها الجديد مع زوجها الملحن ملحم ابو شديد في ثلاث أغنيات من ألحانه ومن كلمات منير بو عساف، وتتعاون من مصر مع الملحن محمد يحيى، إضافة إلى تجديدها أغنيتين من الزمن الجميل، أغنية لبنانية وأخرى مصرية.

من جهة ثانية، أحيت بسكال مساء السبت الفائت حفل فني ضمن فعاليات مهرجان “درعون” بقايدة المايسترو ملحم أبو شديد، وحضر الحفل حشد جماهيري غفير تفاعل مع أغنيات باسكال الجديدة والقديمة. هذا وتغادر بسكال لبنان متوجهةً الى المغرب حيث تلتقي الجمهور المغربي خلال الأسبوع القادم.

1 2 3 4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى