اخبار

ميريام فارس والرقم واحد بين التميز والحذر والغرور!

نحنا: قد يتفاجأ كل متابع لحسابي النجمة ميريام فارس عبر موقعي التواصل الإجتماعي إنستغرام وتويتر بأنها لا تتابع أحد من جمهورها أو من زملاءها الفنانين أو الإعلاميين والصحفيين، وتتابع فقط على الإنستغرام حساب شركتها الفنية الخاصة “ميريم ميوزيك”. وأثناء إلقاء النظر على معظم حسابات النجوم العرب على مواقع التواصل الإجتماعي فإن ميريام فارس الفنانة الوحيدة التي لا تتابع أحد ولا يشاركها في تلك الميزة أحد من الفنانين العرب.

في محاولة إفتراضية لتفسير تلك العلامة المسجلة بإسم ميريام فارس، يمكن تفسير ذلك وفق ثلاث نظريات، أولاً علامة تميز من نجمة تسعى دائماً أن تكون الأولى والأفضل بكل شيء وأن تكون دائماً حديث الناس حتى بعدم متابعتها لأحد من الأشخاص على التويتر والإنستغرام، ثانياً قد تكون ميريام حذرة أو خائفة من متابعة أحد وبالتحديد من الفانز كي لا يتم إزعاجها بين الفينة والأخرى من الجمهور خاصة وأن البعض منهم يقتله الفضول ويحاول أن يراسلها على الخاص، ثالثاً قد تكون علامة غرور وتكبر.

بين التميز والحذر والغرور، من حق كل شخصية فنية مشهورة أو أي شخص من عامة الناس أن يقوم بما يحلو له عبر حساباته على مواقع التواصل الإجتماعي، لأن ذلك حرية شخصية وأن يتصرف بما يراه مناسباً، خاصة في ظل عدم إحترام البعض للأمور الشخصية للفنان ومحاولات البعض لإثارة سخط الفنان من خلال بعض الرسائل التي لا تمت للأخلاق والمبادئ.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى