اخبار

جينفير لوبيز تُحرج الفنانات العربيات!

موسى عبدالله – نحنا: في ظل مواقع التواصل الإجتماعي، أصبحت النجومية في إعتبار أغلبية الفنانين العرب تقاس من خلال عدد المتابعين لهم على مواقع التواصل الإجتماعي، وأعداد الإعجاب التي تحققها صورهم على إنستغرام والفيسبوك، ولكن لا يمكن إعتبار ذلك مقياساً حقيقياً للنجاح حيث أن شريحة واسعة من الفنانين العرب يتابعهم الملايين ولكن نسبة التفاعل مقارنةً مع تلك الملايين ضئيلة.

في ظل تباهي النجوم العرب بالملايين عبر صفحاتهم على مواقع التواصل الإجتماعي، نشرت النجمة العالمية جينفير لوبيز عبر حسابها الرسمي على إنستغرام صورة جديدةً لها، وحققت الصورة أكثر من مليون إعجاب إضافة إلى نحو 33 ألف تعليق، في رقم قد يُحرج الفنانات العربيات اللاتي يؤكدن على أن النجومية تقاس على مواقع التواصل الإجتماعي، وهل يدركن أن عدد التعليقات التي تلقتها جنيفيز لوبيز يضاهي عدد الإعجاب الذي يحصلن عليه على إنستغرام.

صفعة تلقتها معظم الفنانات العربيات في وطن عربي يبلغ عدد سكانه أكثر من 350 مليون نسمة، ويتباهين بنجاح أغنية حققت مليون مشاهدة على اليوتيوب بعد أشهر في حين أن صورة جينفيز لوبيز حققت مليون إعجاب في أقل من 24 ساعة.  ليس تقليلاً من نجومية الفنانين العرب بشكل عام ولكن الحقيقة أحياناً قد تكون بطعم المرارة، حيث أن نجوميتهم الإفتراضية على مواقع التواصل الإجتماعي تسطق أمام النجاحات الحقيقية والواقعية بعيداً عن كل ما هو مزيف.

jlo

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى