اخبار

متابعة نحنا – سيدرز أرت “صباح اخوان” كسبت الرهان بأقوى الإنتاجات

موسى عبدالله – نحنا: قبل ساعات من اسدال الستار على الموسم الدرامي – الرمضاني للعام الحالي ٢٠٢٤، كسبت شركة سيدرز أرت “صبّاح اخوان” الرهان بأقوى الإنتاجات الدرامية التي رافقت الجمهور العربي طيلة الشهر الفضيل، حيث قدمت أعمالاً درامية مختلفة ومنوعة وضعت الشركة في المرتبة الأولى وبفارق كبير عن أقرب المنافسين.

دخلت سيدرز أرت الموسم الدرامي – الرمضاني بثماني إنتاجات، وسيطرت على الترند على مواقع التواصل بمسلسلات احتلت المراتب الأولى وتصدرت المواقع، ونافست الشركة في مصر وبلاد الشام والخليج العربي والمغرب العربي بأعمال درامية مصرية وسورية ولبنانية ومغربية، وكسبت الرهان في مصر بأقوى ٣ مسلسلات “صلة رحم” و “العتاولة” و “المداح ٤”، ويُعتبر نجاحاً استثنائياً في مصر حيث تفوقت انتاجات سيدرز أرت المصرية على غيره من المسلسلات المصرية داخل مصر.

في سوريا وبلاد الشام، تمكن مسلسل “تاج” من فرض نفسه بقوة حيث جاء المسلسل مختلفاً من حيث القصة والسيناريو الذي تناول حقبة الإنتداب الفرنسي بأسلوب جديد، اضافة الى قوة الأداء لمعظم الممثلين. ونافست الشركة في لبنان بمسلسل 2024 الذي احتل المرتبة الخامسة عالمياً على منصة شاهد، اضافة الى الأصداء الإيجابية التي يلقاها بين رواد مواقع التواصل الإجتماعي.

نجاح جديد لشركة سيدرز أرت بفضل الرؤية الفنية المميزة للقيمين على الشركة، حيث اختارت الشركة تقديم الجودة والنوعية والمنافسة على أعلى مستوى، ويُحسب للشركة التنوع في المسلسلات والتعامل مع مخرجين محترفين وكُتاب على مستوى من الإبداع وتقديم الأفكار الجديدة، اضافة الى التعامل مع نخبة من أبرز الممثلين في الوطن العربي.

لا بُد من الإشادة بالإدارة المحترفة لشركة سيدرز أرت التي تعمل وفق خطط علمية مدروسة بعيداً عن العشوائية، وعندما يكون العمل قائم بالدرجة الأولى على دراسة شاملة للسوق والجمهور، فالنتيجة تكون نجاح بدرجة إمتياز.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى