ماذا قالت أصالة نصري عن دونالد ترامب؟ وهذه تفاصيل أغنياتها الجديدة؟

ماذا قالت أصالة نصري عن دونالد ترامب؟ وهذه تفاصيل أغنياتها الجديدة؟

my-portfolio

نحنا: هاجمت النجمة السورية أصالة نصري الرئيس الأميركي دونالد ترامب بعد قراراته العنصرية بمنع بعض الشعوب العربية من دخول الولايات المتحدة الأميركية ومن...

كيف كان وجه يارا خيراً على ليونيل ميسي؟
عمرو دياب في أقل من 24 ساعة “معدي الناس” ب نصف مليون
إنتظروا نجوى كرم مساء اليوم في “بكاسين”

نحنا: هاجمت النجمة السورية أصالة نصري الرئيس الأميركي دونالد ترامب بعد قراراته العنصرية بمنع بعض الشعوب العربية من دخول الولايات المتحدة الأميركية ومن ضمنهم الاجئين السوريين، وقالت أصالة عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي إنستغرام “غريب أمر هذا الزمان … بلادنا التّي تتّسم بالعروبة وبالشهامه وبالشعور ، أصابها جنون الظلم فأصبحت أبواب بعضها مسدودة بوجه إخوتها ، وما من رأفه ومامن شعور !!! وأمريكا يرأسها جاحد عنصريّ متطرّف ، ليكمل بشاعة وقسوة الظروف على أهلنا في بلاد مجروحه تحتاج لبعض الإنسانية من أهل لغتها ، ومن الغريب الذي كان لها ملجأ فأصبح السيّاف”.

من جهة ثانية، تستعد أصالة خلال المرحلة القادمة لإصدار أكثر من أغنية، وأعلنت عبر حسابها الرسمي على تويتر عن إنتهاءها من تسجيل أغنية جديدة من ألحان أسامة العطار، وقالت في تغريدة لها “أكيد وعلى مسؤوليتي اليوم سجّلت أجمل أغنية فرح غنّيتها بحياتي ، للملحّن المجنون الخيالي أسامه العطّار، وسلطنت لدرجة إنّي حلّقت”، وتتعاون أيضاً في أغنية أخرى باللهجة اللبنانية مع الفنان اللبناني الشامل صلاد كردي، حيث أعلن عن تعاونه مع أصالة في أغنية من كلماته وألحانه سوف تبصر النور قريباً.

RECOMMENDED FOR YOU

Loading...

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0