اخبار

محاولات إعلامية فاشلة لتوريط عاصي الحلاني في قضية قتل!

نحنا: يبدو أن بعض وسائل الإعلام العربية تسعى جاهدةً للتأثير على النجم اللبناني عاصي الحلاني من خلال زج إسمه في قضية مقتل شاب مصري في إحدى مقاهي العاصمة المصرة القاهرة هقب إنتهاء مباراة نهائي كأس أمم افريقيا بين مصر والكاميرن، وتداولت بعض وسائل الإعلام المصرية والعربية معلومات عن إمتلاك فارس الغناء العربي للمقهى الذي وقعت به جريمة القتل.

لم تتوخى وسائل الإعلام الدقة في نقل الخبر دون مراعاة للموضوعية والمصداقية في نشر هكذا نوع من الأخبار، خاصة وأن عاصي الحلاني لا يملك أي مقطعم أو مقهى في مصر، ومعروف أن الحلاني صاحب مطعم “عاصي” في مدينة فردان في العاصمة اللبنانية بيروت.

في ذات السياق، أكدت التحقيقات والتحريات التي قامت بها الأجهزة الأمنية المصرية صحة عدم إمتلاك الحلاني لأي معطم أو مقهى في مصر وكشفت خيوط وتفاصيل ما حصل، ومن جهته نفى المكتب الإعلامي للنجم عاصي الحلاني عبر حساب الحلاني على تويتر صحة ما تناقلته وسائل الإعلام بالقول “عاصي الحلاني ينفي ماتردد عن امتلاكه مطعم في مصر ولاعلاقة له بالمطعم الذي حدث فيه حالة القتل نتمنى من وسائل الأعلام توخي الدقة في نقل الخبر”.

لا بد وأن تتوخى وسائل الإعلام الدقة في نشر المعلومات والأخبار، لأن سمعة الناس ليست “لعبة” بين أقلامهم ووسائلهم المرئية والمكتوبة والمسموعة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى