اخبار

خاص – نجوى كرم طوت عامها الخمسين على حقائق وإنجازات

موسى عبدالله – نحنا: صادف يوم أمس الأحد في السادس والعشرين من شباط/ فبراير عيد ميلاد النجمة اللبنانية نجوى كرم الواحد والخمسين، وإستطاعت شمس الأغنية اللبنانية خلال العام الفائت من تحقيق إنجازات فنية ونجاحات متقطعة النظير تحت شعار الإستمرارية والحفاظ على القيمة الفنية الثابتة التي خطتها خلال مسيرتها الطويلة في مجال الأغنية اللبنانية والعربية، وحققت نجوى خلال عام واحد وبالتحديد من شباط عام 2016 حتى شباط 2017 عدة حقائق وإنجازات لا يمكن إغفالها، وتتمثل الحقائق على الشكل التالي:

أولاً: تُعتبر نجوى كرم من أفضل النجوم العرب في التواصل مع الجمهور على موقع التواصل الإجتماعي، وحافظت خلال العام المنصرم على تواصلها المستمر مع متابعيها.

ثانياً: أطلقت أغنية “دني يا دنا” والتي حققت نجاحات كبيرة حيث حقق فيديو كليب الأغنية عبر قناة نجوى على اليوتيوب في غضون 9 أشهر من صدوره أكثر من 10 مليون مشاهدة.

ثالثاً: أطلقت أغنية “يخرب بيتك” والتي شكلت مفاجأة للجمهور حيث إرتبطت كلمة “يخرب بيتك” بنجوى خلال برنامج “آرابس غوت تالنت”، وحقق كليب الأغنية عبر قناة نجوى على اليوتيوب منذ صدوره قبل 7 أشهر أكثر من 7 مليون مشاهدة.

رابعاً: أطلقت مؤخراً أغنية رومنسية حملت عنوان “حبيبي مين” وشكلت مفاجأة من خلال إحساسها وأداءها، ويحقق كليب الأغنية نجاح كبير على اليوتيوب.

خامساً: وقفت شمس الأغنية اللبنانية على مسرح “الأولمبيا” في العاصمة باريس، وحقق حفلها حضور جماهيري غفير حيث تحدثت عن الحفل وسائل الإعلام الفرنسية.

ساساً: تخطى حسابها الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي إنستغرام حاجز 5 مليون متابع.

سابعاً: تُعتبر نجوى كرم أكثر نجمة عربية إحياءاً للحفلات والمهرجانات، فقد أحيت في العام الفائت نحو 20 حفل حفل فني بين لبنان وتونس والجزائر والاردن ومصر والمغرب والسويد وفرنسا وألمانيا.

ثامناً: أطلقت عبر حسابها الرسمي على تويتر حملة “كلنا للوطن” في خطوة تؤكد على مواقفها الوطنية ومدى حرصها على لبنان.

تاسعاً: خطفت الأنظار في إطلالاتها المميزة على صعيد الأزياء حيث كانت في كل إطلالة عنوان التجدد والجمال والموضة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى