فارس كرم والعلامة الكاملة في استراليا

نحنا: لا يختلف إثنان على نجومية الفنان اللبناني فارس كرم الذي يُعتبر من أفضل وأهم الفنانين اللبنانيين، ودائماً ما تحقق حفلاته نجاحات متقطعة النظير اذ يعتبر الحصان الرابح دائماً على صعيد الحفلات في لبنان والعالم العربي ودول الإغتراب.

فارس الذي عاد الى لبنان مساء أمس الإثنين قادماً من استراليا بعد إحياءه ثلاث حفلات ناجحة، حفل في مدينة ملبورن وحفلين في العاصمة سيدني، حقق نجاح ضخم ضمن جولته الاسترالية، حيث أثبت مجدداً على أن النجومية الحقيقية لا تُقاس على مواقع التواصل الإجتماعي بل تٌقاس على أرض الواقع من خلال الحفلات والمهرجانات.

حقق فارس في استراليا العلامة الكاملة ويمكن وصف حفلاته بالقنبلة، حيث غصت حفلاته بالمئات من الجاليات اللبنانية والعربية التي هتفت ورقصت على ايقاع أغنياته القديمة والجديدة حيث قدم أغنية “منمنم” التي حفظها الجمهور عن ظهر غيب على الرغم من حداثة صدوره قبل نحو شهر، وتؤكد بعض المصادر من القيمين على حفلات فارس في استراليا على أن نجاح فارس في بلاد الإغتراب نجاح لبنان والشركة المنظمة، ودائماً ما يكسب السيد ميشال حايك الرهان مع فارس كرم.

من جهة ثانية، يستعد فارس خلال اليومين القادمين لتصوير أغنية “منمنم” مع المخرج حسن غدار ويستمر التصوير على مدار ثلاث أيام، والأغنية من كلمات أريج ضو وألحان سليم سلامة وتوزيع طوني سابا.

 

عن Ne7na Magazine

شاهد أيضاً

متابعة نحنا – ما تعليق ديانا حداد على حفلها القادم في مهرجان العلمين؟

نحنا: تلتقي النجمة اللبنانية ديانا حداد بجمهورها المصري والعربي بحفل غنائي ضمن فعاليات مهرجان العلمين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *