بالصور – وائل كفوري يضع اللمسات النهائية على ألبومه الجديد

نحنا: ينتظر جمهور النجم اللبناني وائل كفوري ألبومه الجديد بفارغ الصبر بعد غياب نحو ثلاث سنوات عن الإصدارات الغنائية الضخمة حيث كان أخر ألبوماته “الغرام المستحيل” الذي صدر عام 2014 وحقق نجاحات متقطعة النظير.

وائل الذي يعمل على ألبومه الجديد بسرية تامة بعيداً عن الأضواء، بدأ قبل أيام بالترويج لألبومه الجديد الذي يحمل عنوان “وائل كفوري 2017” من إنتاج شركة روتانا للمرئيات والصوتيات، ونشر عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي تويتر عدة صور معلناً من خلالها عن بدء العد العكسي لصدور ألبومه القادم.

يتعاون وائل في ألبومه الجديد مع الشاعر منير بو عساف والملحن هشام بولس والملحن والموزع بلال الزين والموزع داني الحلو والملحن والموزع ملحم أبو شديد، ويجدد وائل تعاونه مع هذه الأسماء بعد النجاحات التي جمعتهم.

 ونشر بلال الزين عبر حسابه على تويتر عدة صور من داخل الاستديو جمعته مع ملك الرومنسية، وعلق بالقول “أحلى جلسة مع أحلى فنان، اللمسات الأخيرة”، ويتعاون وائل مع بلال الزين في أربع أغنيات من ألحان بلال، أما الشاعر منير بو عساف فقد نشر أكثر من صورة عبر حسابه على تويتر جمتعه مع وائل كفوري والملحن والموزع ملحم أبو شديد معلناً من خلالها العمل على وضع اللمسات النهائية على الألبوم المنتظر.

عن Ne7na Magazine

شاهد أيضاً

سيجال هاشم طرح أغنيته الجديدة “البومة”

عن المكتب الإعلامي – نحنا: أطلق الفنان اللبناني سيجال هاشم أغنيته الجديدة ” البومة ” …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *