اخبارحصري نحنا

خاص – ماذا قالت نجوى كرم ل نحنا بعد لقاءها فانز لبنان؟

موسى عبدالله – نحنا: يقال في الوحدة قوة وفي التفرقة ضعف، ودائماً ما كان جمهور النجمة اللبنانية نجوى كرم موحداً تحت شعار محبة شمس الأغنية اللبنانية، وعلى الرغم من الوحدة التي يتميز بها جمهور نجوى لم يستطع “فانزها” في لبنان خلال المرحلة السابقة من تنظيم أنفسهم والتنسيق فيما بينهم على الأرض من أجل لقاءها نتيجة عدة ظروف خارجة عن إرادتهم، ولكن حينما حانت ساعة الحقيقة كان فانز نجوى في لبنان على قدر كبير من المسؤولية وتم التنسيق فيما بينهم خلال أيام قليلة من أجل تنظيم لقاء خاص مع شمس الأغنية اللبنانية.

بعد تنسيق الجهود بين فانز نجوى في مختلف المناطق اللبنانية، فاجأ الجيش النجواني نجمتهم المفضلة مساء أمس الخميس في لقاء موسع معها في منطقة “المنصورية”، وحضر الفانز من كافة الأراضي اللبنانية، من مختلف الأعمار في مشهد قل نظيره في لبنان والعالم العربي، وقد تكون نجوى أول شخصية فنية لبنانية يعمل فانزها على التنسيق وتظافر الجهود من أجل لقاءها.

إستقبلت نجوى إستقبال الملكات حيث زُفت مثل الأميرات على العربة وسط الهتافات والتصفيق الحار على إيقاع أجمل أغنياتها القديمة والجديدة، وبعد الإنتهاء من الزفة الملوكية تحدثت إبنة زحلة عن أهمية هذا اللقاء والإجتماع مع فانز لبنان للمرة الأولى بعد تنظيم صفوفهم بالشكل المطلوب، وتحدثت أيضاًعن المحبة التي تجمعها مع الفانز.

تخلل اللقاء إلتقاط الصور التذكارية مع نجوى، ومن ثم بدأ برنامج اللقاء في إطلاق عدة ألعاب مميزة من تصميم الفانز، حيث قام عدة أشخاص من الفانز بالغناء أمام نجوى التي عليها أن تختار الأفضل، وألقى عدد أخر لأبيات شعرية من الزجل اللبناني، وقدم لها أحد الفانز صورتين من رسمه، وقدم لها أحد مصممي الأزياء فستان من تصميمه، وتم في النهاية تقطيع قالب الحلوى.

ماذا قالت نجوى كرم لموقع نحنا عن لقاء الفانز في لبنان؟

في حديث خاص مع موقع نحنا أعربت نجوى كرم عن سعادتها في لقاء الفانز في لبنان قائلةً “أوّل ما تلاقيت معن انبسطت إلي وانبسطت إلن لأنّو كان عندن دايما حسرة إنّو ما منتلاقى وما منقدر نتلاقى، و كنت قلّن تنظّموا، فلمّا لقيتن قلبي كبر كتير وفرح إنّو لأوّل مرّة بلبنان منقدر ننظّم بعضنا ومنقدر نتلاقى ونوقف بالصّف وكل واحد عندو صبر ينطر دورو لحتى يتصّور وبعد ما فلّيت كان انطباعي رائع على أمل لقاء آخر”.

عن شروط إستمرارية اللقاءات مع الفانز قالت ل نحنا “شروط استمرارية اللقاءات هو دايما التنظيم وإنّو هنّي يتلاقوا كلّن سوا على فرد قلب وبـ ايد واحدة”، وعن محبة الناس التي سخرها الله لها قالت “لمّا الله بيكون رضيان على شخص بيحبّب الناس في. أنا بشكرو على هيدي النّعمة وبقول المحبّة لمّا بتكون مصبوبة  على إنسان منّا هَيْنِة ومنّا سهلة، هيدي نعمة كبيرة المفروض نعرف نحافظ عليها”.

أثبت فانز نجوى كرم في لبنان أن الوحدة قوة وأنهم دائماً في الطليعة من أجل دعم نجوى، وما قاموا به لم يقم به أي فانز لأي فنان في لبنان، ومن المؤكد أن إجتماعهم الأول مع نجوى سوف يعقبه عدة لقاءات أخرى لأن القلب واحد واليد واحدة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى