اخبار

نوال الزغبي تعرضت للتحرش ولن أسامح من لا يستحق صداقتي

نحنا: ضمن خطتها الفنية الجديدة التي تعتمد على التوازي بين إصداراتها الغنائية وإطلالاتها الإعلامية، أطلت النجمة اللبنانية نوال الزغبي صباح اليوم الخميس مع الإعلامية اللبنانية ريما نجيم ضمن برنامج “اوائل” عبر أثير إذاعة الغد.

بعد مسيرة ناجحة أكدت نوال على أن إستمرارية الفنان باتت صعبة جداً في العصر الحالي والنجاح بات نادراً وهذا ما يثبتها أكثر مؤكدة في الوقت ذاته على أنها تحترم عملها وهذا ما يدفعها الى اهداف أكبر، ولا أحد يستطيع أن يسلب الفنان نجوميته الا هو بيده، وكشفت على أنهم حاولوا كثيراً أن يسلبوا منها نجاحاتها.

عن حياتها العائلية، أكدت على أن قرار انفصالها كان عن زوجها السابق ايلي ديب كان أول قرار جريء قد اتخذته في حياتها واصفةً اياه بأنه أجمل قرار في حياتها، وعن شقيقها مارسيل الذي استلم إدارة أعمالها قالت “أحب مارسيل كثيراً وقررت ان يستلم ادارة اعمالي،  شاطر، ذكي، آدمي ومحبوب، يكفيني ان مارسيل يخاف على عملي وعلى احساسي كفنانة وانسانة وهذا يعني لي كثيراً فأنا لست مكنة”.

على صعيد الأغنيات، أكدت نوال على أن أغنية “الناس العزاز” من الأغنيات التي لا يمكن ايجادها في كل وقت خاصة وأن موضوعها إجتماعي بحت، وقالت ” انهيت تسجيلها بأقل مننصف ساعة وبإحساس شعرت انها ستصل لكل شخص. ولا زالت تحقق نجاح بمصر وكافة الدول العربية”.

هذا وكشفت النجمة الذهبية على أنها تعرضت للتحرش قائلةً “ككل امرأة تعرّضت كثيراً للتحرش، المتحرش مريض نفسي وهذا الأمر موجود قبل السوشيال ميديا ولكنها اليوم تُضيء عليه”، وأكدت على أنها لن تسامح أي شخص لا يستحق صداقتها، وفي حال عاد بها العمر الى الوراء لن تتزوج في سن الثامنة عشر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى