اخبار

راغب علامة يرد على إدعاءات سيمون أسمر ويوضح الحقيقة!

نحنا: خلال إطلالته ضمن برنامج “المكتب الثاني” على قناة “أم تي في” اللبنانية مساء أول من أمس الخميس، هاجم المخرج اللبناني سيمون أسمر النجم اللبناني راغب علامة واصفاً إياه بطريقة غير مباشرة بأنه ناكراً للجميل مُعتبراً أن له الفضل عليه بما وصل إليه حيث ساعده في السفر الى باريس في ثمانينات القرن الماضي، وأنه من قدم له الدعم وليس والدة راغب الراحلة كما سبق وكشف علامة.

بعد هذه الإدعاءات، خرج السوبر ستار عن صمته ورد على سيمون أسمر حيث أوضح الحقيقة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي تويتر قائلاً “لم أتعوٌد أن أرد على الإساءات. لكني سأرد على المغالطات التي وردت على لسان المخرج الذي أحبه سيمون أسمر في برنامج لبناني مع رودولف ورجا،خصوصاّ أنه أراد أن يظهر بمظهر  المضحًي تجاهي حتى أكثر من والدتي رحمها الله حسب ما صرُح !!!سيمون الذي حاربني لمدة ١٥ سنة”.

هذا وأضاف علامة “الحقيقة الوحيدة التي قالها سيمون أنه جمعني بمدير أحد مطاعم باريس لأغني هناك. وكل ما قاله غير ذلك كلام غير دقيق لا جملةٌ ولا تفصيلاْ !الاستاذ سيمون يتقاضى نسبة على أي عقد..والدتي رحمها الله باعت أساورها لكي تشتري لي تذكرة السفر والتي من المفروض أن تكون على حسابهم ! إقتضى التوضيح”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى