عاصي الحلاني في خطوة فريدة يهدي الشاعر يوسف عطية سيارة!

نحنا: لا شك في أن النجم اللبناني عاصي الحلاني من أكرم النجوم العرب إن لم يكن أكرمهم، كريمٌ على فنّه وأهل بيته ومحيطه، ويُعتبر من الأشخاص الذين لا يعنيهم المال، وعلى رأي المثل “ما بعينه المصاري” لأنه إبن بيت كريم.

في خطوة فريدة تُعتبر الأولى من نوعها، قدم فارس الغناء العربي للشاعر الأردني يوسف عطية هدية عبارة عن سيارة، وجاءت هذه الخطوة بعد التعاون الناجح الذي جمع الحلاني بالشاعر يوسف عطية في أغنية حملت عنوان “جارحني ومعذبني” صدرت ضمن ألبوم عاصي الجديد الذي صدر خلال صيف 2017.

خطوة مميزة من فارس الكرم والأخلاق تدل على معدن عاصي، وتُثبت مجدداً على أنه فارس لقباً وفعلا، وتؤكد على أنه صاحب مبادرات لا تخطر على بال أحد.

عن Ne7na Magazine

شاهد أيضاً

متابعة نحنا – “معلمين”.. ديو غنائي يجمع تامر حسني و بهاء سلطان

نحنا: رفع النجم المصري تامر حسني حماس متابعيه على مواقع التواصل الإجتماعي، معلناً عن ديو …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *