كاظم الساهر قيصر التواضع وما علاقة جورج وسوف؟

موسى عبدالله – نحنا: مما لا شك فيه أن النجم العراقي كاظم الساهر ملك في التواضع والأخلاق، وتاريخه الفني يشهد له على ذلك بأنه من أكثر الفنانين العرب تواضعاً وقًرباً من الجمهور، ولا يضع بينه وبين الناس حواجز النجومية وعُقد الشهرة كما يفعل أغلبية الفنانين العرب، بل يتصرف بعفوية مطلقة كاسراً الحدود مع الجمهور وزملائه الفنانين ايضا.

أظهر برنامج “ذا فويس” مدى تواضع القيصر من خلال تصرفاته مع المشتركين، وأظهر للجمهور جانب مميز من شخصية الساهر، وكشفت حلقة المواجهة الأولى من “ذا فويس كيدز” مساء أمس السبت جانباً أخراً من تواضع القيصر، فقد أعرب عن تقديره وإحترامه للنجم السوري جورج وسوف.

بعد غناء فريق النجم المصري تامر حسني لأغنية جورج وسوف “يللي تعبنا” في حلقة المواجهة الأولى من “ذا فويس كيدز”، علق القيصر العراقي بالقول “أغنية حلوة لأستاذنا الكبير جورج وسوف”، وأثار تعليق القيصر ردود فعل إيجابية على مواقع التواصل الإجتماعي، وسط إجماع على أن كاظم نجم بأخلاقه وتواضعه.

لفتة مميزة من القيصر بحق سلطان الطرب تؤكد على أن كاظم ليس من فئة النجوم “المعقدين”، وجاء كلامه في الوقت المناسب الذي يحتاج به الوسوف لكل دعم معنوي من أجل العودة القوية الى الساحة الفنية بعد غياب الطويل، وعلى الرغم من الهجوم الذي دائماً ما كان يتعرض له القيصر من قبل ابو وديع، إلا أن كاظم لا ينظر الى “القشور” كما أغلب النجوم العرب.

 

عن Ne7na Magazine

شاهد أيضاً

متابعة نحنا – مؤمن حسن بأحدث أعماله الغنائية “يجنن يا ناس”

نحنا: طرحت لايف ستايلز ستوديوز أحدث أغنيات الفنان المصري مؤمن حسن بعنوان “يجنن يا ناس” …

تعليق واحد

  1. محمد السقاف

    ضحكتوني هههههه هو استاذه فنيآ فعلآ

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *