اخبار

عاصي الحلاني رمز الأبوة وعامود عائلته!

موسى عبدالله – نحنا: لا يختلف إثنان على الدور الرئيسي الذي يلعبه الأب في حياة عائلته، إذ يُعتبر العامود الفقري الذي تستند عليه الأسرة، ويُشكل القوة والأمان لأفراد العائلة، ودائماً ما يكون تواجد الأب في المنزل بمثابة الراحة النفسية للأبناء والزوجة، وكما قال الكاردينال الفرنسي ريشيليو “لا يغفو قلب الأب إلا بعد أن تغفو جميع القلوب” ما يدل على أهمية الأب في حياة أسرته.

من النجوم الذين يحرصون على حياتهم الأسرية النجم اللبناني عاصي الحلاني، اذ يُعتبر رمزاً للأبوة اذ يلعب دوراً كبيراً في حياة زوجته كوليت وأبناء ماريتا ودانا والوليد. فقد حرص منذ إرتباطه بزوجته بأن يكون ذلك الأب الذي يفتخر به أبناءه، ويفتخر أبنائه به حيث يربطه بهم علاقة وطيدة، علاقة نموذجية تدل على قيمة عاصي الأب الذي كلما تقدم أبنائه بالسن كلما كان لهم الصديق قبل أن يكون الأب.

في صورة قد تكون من أجمل الصور للعام 2018 نشر فارس الغناء العربي عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي إنستغرام صورة جمعته مع أفراد أسرته، وعلق قائلاً “من المؤكد أن الزمن يرسم خطوط عميقه على الوجوه.. لكن وجودكم في حياتي يرسم خطوط من الحب أعمق في قلبي”.

علاقة عاصي بأبناءه مميزة، قائمة على الثقة والإحترام، ومبنية على الصداقة والتقارب الحقيقي، ومن يتابع حسابات عاصي وأبناءه وزوجته على مواقع التواصل الإجتماعي يكتشف مميزات تلك العلاقة، وبدون أي مبالغة فإن هذه العائلة الصغيرة قد تكون الأجمل في الوسط الفني لأن راعيها فارس حقيقي.

دائماً ما كان عاصي الحلاني ذلك الأب القريب من أبناءه، يتابع أدق التفاصيل في حياتهم، يرعى شؤونهم، يحرص عليهم، فقد أكرمه الله أسرة نموذجية لأنه كان باراً بحق والديه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى