اخبار

غياب أمال ماهر يُثير التساؤلات!

موسى عبدالله – نحنا: في ظل أهمية مواقع التواصل الإجتماعي في الحياة الفنية، إذ تُعتبر من المقومات الجديدة في نجاح الفنان، تغيب الفنانة المصرية أمال ماهر عن مواقع التواصل الإجتماعي بشكل مثير للتساؤلات وعلامات الإستفهام.

في جولة سريعة على صفحات أمال ماهر الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي، يعود تاريخ أخر “بوست” نشرته عبر حسابها الرسمي على الإنستغرام إلى تاريخ الواحد والعشرين من كانون الثاني/ يناير أي قبل نحو شهرين، وعادت مؤخراً لتفعيل صفحتها الرسمية على الفيسبوك بعد غياب دام أكثر من 3 أشهر حيث نشرت في الثامن والعشرين من كانون الأول/ ديسمبر معايدة بمناسبة رأس السنة، وعادت تفعيل صفحتها يوم الإثنين الفائت في التاسع عشر من أذار/ مارس الحالي.

هذا وأعادت أمال ماهر تفعيل حسابها الرسمي على تويتر بعد غياب أكثر من شهرين حيث غرت في الثاني عشر من كانون الثاني/ يناير، وكانت تغريداتها رياضية عن نادي الأهلي المصري، وغردت أول من أمس بمناسبة عيد الأم حيث نشرت صورة لها مع والدتها الراحلة.

يُثير غياب أمال ماهر التساؤلات بين أوساط متابعيها على مواقع التواصل الإجتماعي، خاصة وأنها لم تُعلن خلال الأشهر الماضية عن أي عمل فني جديد، ووصل الأمر بالبعض إلى حد التساؤل حول ما إذا كانت أمال قد قررت الإعتزال، ويبقى الجواب على التساؤلات عند أمال التي لم تُطلق أي عمل فني جديد منذ نحو 3 سنوات.

لا شك في أن أمال ماهر من أجمل الأصوات في مصر والعالم العربي، ويُشكل وجودها أهمية فنية كُبرى كونها من الأصوات القادرة على تقديم أعمال فنية طربية ورفع مستوى المنافسة الفنية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى